بيان هيئة الأرصاد بحاله الطقس في أول أيام شهر رمضان المبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03052019

مُساهمة 

. بيان هيئة الأرصاد بحاله الطقس في أول أيام شهر رمضان المبارك




أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس بداية شهر رمضان المبارك، والذي يوافق أول أيامه الإثنين المقبل، فيما كشفت البحوث الفلكية عن عدد ساعات الصوم ومواعيد الصلاة.

وقالت الأرصاد في بيان لها، إنه من المتوقع أن تتعرض البلاد لموجة حارة تبدأ يوم الأحد، لتبلغ ذروتها على القاهرة وشرق وجنوب البلاد، يوم الإثنين "أول أيام رمضان"، تكون فيها درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقيم تتروح من 5 إلى 6 درجات.

وأضافت الهيئة: "يسود طقس حار على السواحل الشمالية ويكون شديد الحرارة على القاهرة وباقي الأنحاء نهارًا، معتدل ليلًا، والرياح معتدلة تنشط على غرب البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة يوم الأحد".

وتابعت: "اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو، وحتى الجمعة، تشهد البلاد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة يصل معدله إلى 10 درجات مئوية؛ ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، ويكون معتدل الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، خلال ساعات النهار، ويكون مائل للبرودة ليلًا على جميع الأنحاءن والرياح معتدلة نشطة أحيانًا على أغلب الأنحاء، وتكون مثيرة للرمال والاتربة على جنوب البلاد وجنوب سيناء يومي الثلاثاء والأربعاء، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.
بيان هيئة الأرصاد بحاله الطقس في أول أيام شهر رمضان المبارك 59857210

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى