لعدم سداد المصروفات.. مدرسة تفصل تلميذة وتعلن ذلك على الفيس والتعليم تفتح تحقيق عاجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29042019

مُساهمة 

. لعدم سداد المصروفات.. مدرسة تفصل تلميذة وتعلن ذلك على الفيس والتعليم تفتح تحقيق عاجل




لعدم سداد المصروفات.. مدرسة تفصل تلميذة وتعلن ذلك على الفيس والتعليم تفتح تحقيق عاجل 24218
فصلت إدارة مدرسة تجريبية "لغات"، تابعة لإدارة بندر كفر الدوار التعليمية بمحافظة البحيرة، تلميذة بمرحلة رياض الأطفال، وأعلنت ذلك عبر منشور بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما دفع مديرية التربية والتعليم لتحويل الواقعة للتحقيق.

وجاء في منشور إدارة المدرسة: "تعلن إدارة المدرسة عن حذف اسم الطفلة.. من المستوى الأول، وذلك لعدم سداد المصروفات حتى الآن، وذلك تطبيقا للقرار الوزاري"، ما دفع مئات المواطنين للتعبير عن غضبهم من الأسلوب الذي اتبعته إدارة المدرسة.

وأكد محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه سيتم اتخاذ إجراء فوري في الواقعة وأحال الموضوع لمدير إدارة بندر كفر الدوار لاتخاذ اللازم.

وأكد أشرف فؤاد، مدير إدارة بندر كفر الدوار، أنه سيتم تحويل المسئول عن هذا الإعلان للتحقيق، مطالبًا ولي الأمر بالحضور للإدارة، غداّ الثلاثاء، لتحرير شكوى رسمية لاتخاذ اللازم.

وكانت المدرسة قالت في ردها على تعقيبات أولياء الأمور على المنشور: "تم إبلاغ ولي الأمر منذ 10 أيام تقريبا، على تليفون السائق، وحضرتك ذكرت أنك سوف تحضر لدفع المصروفات ولم تحضر، ولم نستطع التواصل معكم لعدم الرد على الهاتف، وهذا المنشور الهدف منه مصلحة الطفل، حتى لا تفاجأ العام المقبل بعدم وجوده بالمدرسة، وبعد إعلان المنشور، وذكر حضرتك انك سوف تحضر يوم الثلاثاء، ذكرت لحضرتك أني سوف أحذف الاسم، وبالفعل تم حذفه من المنشور، ولكن لأن شبكة النت ضعيفة لم يتم الحذف، فالهدف هو حرصنا على مصلحة الطفل اللي انتم حتضيعوها وليس التشهير ولكم كل الشكر على أدب الرد"، إلا أن الردود لم تقبل بهذا الرد الذي اعتبرته تبريرًا بطريقة فيها تكبر لفعل مشين.

كما كتبت الصفحة منشورا آخرا أوردت فيه أنهم أعلنوا أكثر من مرة آخرها بتاريخ 19 أبريل عن حذف التلميذة ولم يتم التواصل مع المدرسة، مضيفة: "وإذا كان تم ذكر اسم الطفل فذلك بغرض لفت نظره وانتباهه قبل فوات الأوان ونعتذر عن حرصنا الزائد على مصلحة الطفل وضياع سنة دراسية منه"، ما تسبب في الكثير من التعليقات المستهجنة للرد الذي لم يعترف بالخطأ.
لعدم سداد المصروفات.. مدرسة تفصل تلميذة وتعلن ذلك على الفيس والتعليم تفتح تحقيق عاجل 31910

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى