التعليم: امتحانات أولى ثانوي إلكترونية ما عدا هؤلاء الطلاب ويجب التنبيه على ذلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23042019

مُساهمة 

. التعليم: امتحانات أولى ثانوي إلكترونية ما عدا هؤلاء الطلاب ويجب التنبيه على ذلك




التعليم: امتحانات أولى ثانوي إلكترونية ما عدا هؤلاء الطلاب ويجب التنبيه على ذلك 2972_t10
متابعة للاستعدادات الخاصة بامتحانات الصف الأول الثانوي، والمقرر أن تبدأ يوم 19 مايو المقبل، قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أنه تقرر تشكيل غرفة متابعة داخل كل مديرية برئاسة مدير المديرية، وتشكل غرفة متابعة بكل إدارة تعليمية، وذلك لمتابعة سير الامتحان وتيسير التواصل بين الوزارة والمديرية والإدارة التعليمية، مع أهمية إرسال تقرير يومى أثناء فترة إجراء الامتحانات.

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام، وفقاً لقرارات الوزارة فأن جميع طلاب المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة والمعاهد القومية سوف يؤدوا الامتحان إلكترونياً على التابلت، بينما سيتم عمل امتحان ورقي لكل من طلاب المنازل والخدمات والسجون والمجندين وطلاب مستشفى 57357.

وشدد حجازي على مديري المديريات على أهمية التأكيد على طلاب الصف الأول الثانوى بضرورة جاهزية "التابلت" الخاص بهم قبل إجراء الامتحان، مشيرًا إلى أن امتحان شهر مايو المقبل سيكون فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية بالمحافظات ومديري التعليم العام ومديري عموم المواد الدراسية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى