طالب بالإعدادية يشنق نفسه في منيا القمح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19042019

مُساهمة 

. طالب بالإعدادية يشنق نفسه في منيا القمح




طالب بالإعدادية يشنق نفسه في منيا القمح 12221
«نفسيته كانت تعبانة شوية».. كلمات لخصّت أقوال أسرة، أقدم طفلها، والذي بالكاد أكمل ربيعه الرابع عشر، على التخلص من حياته شنقًا داخل غرفة نومه بمنزل الأسرة الكائن بناحية قرية «العقدة» التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، فيما انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس نيابة منيا القمح، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، صرحت بدفن جثة الصغير لعدم وجود شبهة جنائية.
البداية كانت بورود بلاغ من أسرة المدعو «يونس. ع. ي» البالغ من العمر أربعة عشر عامًا، طالبًا بالمرحلة الإعدادية، يفيد بالعثور على الصغير جثةً هامدةً داخل غرفة نومه بمنزل الأسرة الكائن بقرية «العقدة» التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

البلاغ أعقبه تحرك فوري من رجال وقوات مركز الشرطة، وهناك وبسؤال أسرة الطفل، أفادوا بإقدامه على الانتحار والتخلص من حياته شنقًا داخل غرفة نومه، وأرجعوا سبب الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة خلال الآونة الأخيرة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3267 إداري منيا القمح لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى