تعليمات مستشار اللغة العربية الجديدة بشأن مواصفات امتحان الترم الثاني "مستند"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17042019

مُساهمة 

. تعليمات مستشار اللغة العربية الجديدة بشأن مواصفات امتحان الترم الثاني "مستند"




أعلن مكتب مدير عام تنمية مادة اللغة العربية الدكتور غازى البنواني، تقرير الاجتماع الشهري مع موجهي العموم علي مستوي الجمهورية، اليوم الأربعاء.

وناقش مدير عام المادة، مع مديري العموم، مواصفات امتحان الشهادة الإعدادية، والتأكد على الألتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، وكذلك التأكيد على سؤال القصة "جميع المراحل التعليم" بأن يكون خالياً من (من القائل/ التواريخ/ مرادفات/ الجمع/ المفرد/التضاد).

وشدد،  من مواصفات الورقة الامتحانية والالتزام بها فى جميع مراحل التعليم والمتابعة من المختصيين، والمتابعة الفنية الفعالة لجميع الامتحانات، مع كتابة تقرير مفصل لكل صف دراسي، وأن يتم تقويم الصف الأول الابتدائي من خلال الانشطة الواردة بالكتاب المدرسي، والالتزام فى تقويم الأول الابتدائي بما جاء بالقرار 343 المادة السادسة، على أن يتم الالتزام فى امتحانها بما جاء بالقرار 360/140.

كما شدد على أن يلتزم واضعو امتحانات الفصل الدراسي الثاني فى جميع المراحل بطبعة الكتب للعام الدراسي 2018/2019، وضرورة مراعاة القراءة والآطلاع من الصف الثاني الابتدائي إلي الصف الثاني الإعدادي المعتمدة من الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة.
تعليمات مستشار اللغة العربية الجديدة بشأن مواصفات امتحان الترم الثاني "مستند" 23411
المصدر: كشكول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى