التعليم: غير مسموح لطلاب 1 ثانوي مغادرة مقر اللجنة الامتحانية بالمدرسة قبل انقضاء وقت الامتحان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15042019

مُساهمة 

. التعليم: غير مسموح لطلاب 1 ثانوي مغادرة مقر اللجنة الامتحانية بالمدرسة قبل انقضاء وقت الامتحان




التعليم: غير مسموح لطلاب 1 ثانوي مغادرة مقر اللجنة الامتحانية بالمدرسة قبل انقضاء وقت الامتحان 24199
عقد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم في بورسعيد، اليوم الإثنين، لقاء مع مديري المدارس الثانوية لمناقشة استعدادات إجراء امتحانات الصف الأول الثانوى باستخدام التابلت المدرسى.

وأكد وكيل وزارة التعليم في بورسعيد، أنه غير مسموح لأى طالب مغادرة مقر اللجنة الامتحانية بالمدرسة قبل انقضاء وقت الامتحان، مشددا على مراعاة العامل النفسى لهم ومتطلبات مرحلتهم العمرية.

وصرح "باهي"، بأن هذه الامتحانات للصف الأول الثانوى تهدف لتدريب الطلبة والمعلمين ومقدرى الدرجات على النظام الجديد، مضيفا أنه يتوجب علينا نقل هذه الثقافة الجديدة لأولياء الأمور لأن هذا هو اتجاه الدولة لربط التكنولوجيا بالتعليم، والتحول الرقمى في جميع المصالح الحكومية.

وألمح إلى انخفاض تكلفة التابلت اعتبارا من العام الدراسى القادم، وذلك لتصنيعه محليا بنفس المكونات والجودة، مشيرا إلى أن تجار العلم الزائف والدروس الخصوصية يحاربون هذا التطوير من أجل مصالحهم الشخصية.

حضر الاجتماع علاء الدسوقى مدير عام إدارة التعليم العام، ومحمد النبراوي، مدير إدارة التعليم الثانوي، وسمية دعية مدير إدارة التعليم الخاص، ومحمد السقا، رئيس قسم شئون الطلبة والامتحانات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى