التعليم" تستبعد مدرس وتحيلة للتحقيق لضربه طالب بخرطوم في الغربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14042019

مُساهمة 

. التعليم" تستبعد مدرس وتحيلة للتحقيق لضربه طالب بخرطوم في الغربية




التعليم" تستبعد مدرس وتحيلة للتحقيق لضربه طالب بخرطوم في الغربية 60411
شهدت مدرسة كفر الشيخ مفتاح التابعة لإدارة السنطة التعليمية في الغربية، واقعة تعدي مدرس على طالب بالصف الأول الابتدائي بواسطة "خرطوم بلاستيكي" عدة مرات أثناء فعاليات اليوم الدراسي يوم الخميس الماضي وهو ما أثار حفيظة بعض أولياء الأمور داخل المدرسة لتلك الواقعة ودفع أحدهم للتقدم بشكاوي رسمية بديوان الإدارة التعليمة.

وأعطي محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، توجيهاته إلى مديرة إدارة السنطة التعليمية إيمان عبد المعز بفتح باب التحقيق فى الواقعة واستبعاده من العمل لحين الانتهاء من التحقيقات وسماع أقوال شهود عيان للواقعة.

كما شدد وكيل الوزارة علي ضرورة إتباع الإجراءات القانونية والإدارية وإيقاف المدرس عن العمل ومحاسبته إداريا حفاظا علي صالح وحياة الطالب ومكانته النفسية والاجتماعية وسط زملائه من الطلاب داخل المدرسة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تقدم مصطفي كامل الديب بشكوي رسمية بغرفة العمليات والطوارئ بديوان الإدارة التعليمية فحواها تعرض نجله الصغير "سعيد " 6 سنوات الطالب بمدرسة كفر الشيخ مفتاح التابعة لإدارة السنطة التعليمية للضرب على أيدي المدرس "سعيد حجاج" بواسط خرطوم بلاستيكي مطالبة بالتحقيق فى الواقعة واسترداد حق نجله.

وكشف ولي أمر الطالب الضحية أن نجله أصابته حالة نفسية سيئة بسبب إهانته وتعرضه للضرب المبرح مرتين على قفاه من جانب المدرس أمام زملائه وهو ما ترك أثرا سلبيا داخل نفسيته على حد قوله.

وجدير بالذكر أن هناك مفاوضات بين زملاء المدرس وولي أمر الطالب للتفاوض حول التصالح فى الوقعة حفاظا على مستقبل المدرس والطالب معا.

مصدر الخبر: صدى البلد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى