اثناء مهرجان الأنشطة المدرسية... مشاجرة حامية بين طالبات مدرستين في الإسكندرية واستدعاء النجدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13042019

مُساهمة 

. اثناء مهرجان الأنشطة المدرسية... مشاجرة حامية بين طالبات مدرستين في الإسكندرية واستدعاء النجدة




اثناء مهرجان الأنشطة المدرسية... مشاجرة حامية بين طالبات مدرستين في الإسكندرية واستدعاء النجدة 48310
نشبت مشاجرة بين طالبات مدرسة egc القومية "كلية النصر للبنات بالإسكندرية"، وبين طالبات مدرسة "كلية الإقبال" القومية.

وطبقا لبلاغ مديرة مدرسة egc لشرطة النجدة فإنه تم الاعتداء على إحدى المدرسات والاشتباك بالأيدي مع طالبات المدرسة من طلاب مدرسة الإقبال الذين كانوا يقومون بعروض ضمن مهرجان الأنشطة المدرسية، وهو الأمر الذي أدى لحالة من الإغماء لسحر زيدان مدير مدرسة egc، أثناء المشاجرة التي اندلعت داخل المدرسة.

وقالت مديرة مدرسة "كلية الإقبال": إن طالبات مدرسة egc هم الذين قاموا بالاعتداء على طالبات مدرستها بالضرب، بعد فاصل من الاستهزاء بهن، ثم تحول الأمر لمعركة واحتجاز البنات داخل المدرسة.

وأضاف محمد الخولي، عضو مجلس إدارة مدرسة egc: إن المشاجرة التي اندلعت داخل المدرسة كانت بسبب الصوت العالي لطالبات مدرسة الإقبال، أثناء بروفات العرض الذي كان من المفترض أن تقدمه الطالبات خلال عروض الأنشطة، وكانت مجرد مناوشات كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي.

وأضاف الخولي، أنه عقب ذلك أصيبت مديرة المدرسة بحالة إغماء نتيجة المجهود الذي بذلته للحفاظ على الطالبات، كما قامت إدارة المدرسة باستدعاء شرطة النجدة بعد تدخل الأمن الإداري للمدرسة والفصل بين الطرفين، وذلك حفاظا على أمن وسلامة الجميع.

وأشار الخولي، إلى أنه في كل عام يتم استخدام مسرح وقاعات المدرسة لعروض الأنشطة الطلابية، بناء على طلب إدارة المعاهد القومية، ومنذ الأحد الماضي يعرض طلاب كافة المدارس عروضهم بالمدرسة، ولم يحدث ما يعكر صفو الأمور سوي يوم عرض طالبات مدرسة الإقبال، ولفت إلى أن إدارة المدرسة مع مجلس الإدارة، اتخذوا قرارا بوقف أي عروض للأنشطة الطلابية أو استخدام مسرح المدرسة لأي نشاط خارجي، وإخطار إدارة المعاهد القومية بذلك.

وأعلنت إدارة المعاهد القومية أنها تجري تحقيقاتها فيما تم داخل مدرسة egc بين طالبات المدرسة ومدرسة الإقبال، أثناء عروض الأنشطة للمدارس القومية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى