التعليم: أمن وسلامة التلميذ قبل تعليمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08042019

مُساهمة 

. التعليم: أمن وسلامة التلميذ قبل تعليمه




التعليم: أمن وسلامة التلميذ قبل تعليمه 47421
علق الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم، على واقعة مصرع طفل سقط في بالوعة مدرسة ابتدائية، قائلًا: "أمن وسلامة التلميذ قبل تعليمه".

وتابع "حجازي"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامجها "مساء dmc"، المذاع على فضائية "dmc": "سنتخذ إجراءات رادعة تجاه هذه الواقعة، وسيتم عقد اجتماع طارئ بالوزارة الاثنين".

وأوضح أن أمن وسلامة التلميذ أهم من أي شيء، وأمن التلميذ أحد عوامل مؤشرات جودة الاعتماد، معلقًا: "لو لقينا فيشة كهرباء مخلوعة من الفصل المدرسة مش هتاخد جودة اعتماد".

هذا وقرر اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، إحالة كلا من مدير مدرسة "بنوفر الابتدائية" ومعلمة التربية الفنية ومشرف المدرسة، التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية، إلى النيابة العامة للتحقيق في واقعة سقوط تلميذ في بالوعة صرف داخل المدرسة، وإيقافهم عن العمل لحين انتهاء النيابة من التحقيقات.

ووجه "السعيد" مديرية التضامن الاجتماعي بصرف 10 آلاف جنيه لأسرة الطالب.

وشهدت مدرسة قرية "بنوفر" التابعة لمركز كفر بالغربية، مصرع تلميذ بالصف الأول الابتدائي، إثر سقوطه داخل بالوعة مفتوحة خلف إحدى مبان المدرسة.

وأكد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن التلميذ يدعى "محمد البهنسي"، بالصف الأول الابتدائي، وكانت الحصة الأولى تربية رياضية، مشيرًا إلى أن التلميذ ترك زملائه في الحصة الرياضية وذهب برفقة 2 من التلاميذ للهو خلف إحدى المبان فسقط داخل بالوعة الصرف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى