التعليم: خطة إدارية لتسهيل مشاركة المعلمين في التعديلات الدستورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03042019

مُساهمة 

. التعليم: خطة إدارية لتسهيل مشاركة المعلمين في التعديلات الدستورية




التعليم: خطة إدارية لتسهيل مشاركة المعلمين في التعديلات الدستورية 36811
عقد محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم اجتماع مع مديري مدارس إدارة شرق الفيوم التعليمية بحضور محمود عبدالفتاح هديب مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية وعدد من قيادات الإدارة ورؤساء الأقسام بالإدارة، و عيسى محمود أمين عام النقابة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وذلك بنقابة المعلمين بالفيوم.

دعا عبدالله خلال الإجتماع جموع العاملين بإدارة شرق الفيوم التعليمية والمعلمين الشرفاء إلى ضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور المصرى الجديد والمقرر أيام 22 ، 23 ، 24 أبريل 2019م وذلك للوصول بالبلاد إلى بر الأمان والاستقرار.

وأكد عبدالله، أن مشاركة وإدلاء المعلمين فى الاستفتاء على الدستور واجب وطنى، وأن مصر الآن فى أمس الحاجة إلى تكاتف أبنائها، والمشاركة الفاعلة في الاستفتاء من أجل مصر التي في طريقها إلى المستقبل المشرق على يد أبنائها المخلصين وقيادتها الرشيدة.

وأضاف، يجب النزول والمشاركة فى الاستفتاء الذى سيراقبه العالم أجمع، لأن المشاركة فى ذاتها تأكيد على أن البلاد ماضية فى الطريق الصحيح.، كما أن العمل جماعي ونحن نعمل جميعاً من أجل مصر ونهضة وتطور مصر .

كما أكد على مكانة المعلم المرموقة في المجتمع ودور المعلم في بناء العقول وتصحيح الأفكار السيئة في عقول أبنائه الطلاب والطالبات، فمصر تستحق الكثير ومن الواجب أن نحافظ عليها ونحميها ، ويجب على الجميع أن يفعل دوره فى العمل وفي المجتمع وتجاه بلده الغالية مصر.

وصرح عبدالله بأنه تم تجهيز خطة إدارية للتيسير على العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم للإدلاء بأصواتهم فى الإستفتاء وذلك من أجل مشاركة ونزول جميع العاملين فى الإستفتاء.

ونبه على مديري المدارس بضرورة عقد إجتماع طارئ مع المعلمين بالمدارس والتوعية بضرورة النزول والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى