وزير التعليم: واجهنا اتهامات بالفشل رغم أننا حققنا معجزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29032019

مُساهمة 

. وزير التعليم: واجهنا اتهامات بالفشل رغم أننا حققنا معجزة




وزير التعليم: واجهنا اتهامات بالفشل رغم أننا حققنا معجزة 6544425
عبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن استيائه الشديد من كيفية تعامل بعض وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي مع بعض المعوقات التي ظهرت مع بدء تجربة منظومة الامتحانات الإلكترونية الجديدة.

حيث قال الوزير في تصريح له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إن منظومة الامتحانات الإلكترونية الجديدة عبارة عن عمل مصري كبير وشاق، نجح فيه بامتياز مهندسونا ومعلمونا، وكان لا يصح أن يتم اتهام هذا الفريق الذي بذل مجهودا جبارا بالسقوط والانهيار والفشل، رغم أنهم حققوا معجزة في عالم تقنيات المعلومات والبرمجة في زمن قياسي.

وأضاف الوزير قائلًا : لقد كان هدف تجربة منظومة الامتحانات الإلكترونية في مارس على طلاب الصف الأول الثانوي، هو ضبط النظام الجديد، ولقد نجحنا في ضبط المنظومة وحل مشكلاتها في "يوم واحد" .

وأوضح أن الهدف من إشراك الطلاب في تجربة منظومة الامتحانات الإلكترونية الجديدة ، هو المشاركة الفاعلة في أن تمتلك مصر نظامًا عالميًا نستطيع الإعتماد عليه لسنوات طويلة، أما الهدف الأهم فهو أن يتأقلم ابناؤنا مع نوعية اسئلة مختلفة عن الماضي كي يستطيعوا التحضير لها بشكل جديد لتنمية مهارات تجاهلناها منذ زمن بعيد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى