الأرصاد: موجات من عدم الاستقرار تبدأ اليوم وتنتهي الاثنين.. وتحذر من تخفيف الملابس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29032019

مُساهمة 

. الأرصاد: موجات من عدم الاستقرار تبدأ اليوم وتنتهي الاثنين.. وتحذر من تخفيف الملابس




الأرصاد: موجات من عدم الاستقرار تبدأ اليوم وتنتهي الاثنين.. وتحذر من تخفيف الملابس 4548
قال محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد، إن فصل الربيع يتميز بالجو الممتع ولكن هناك موجات من عدم الاستقرار تبدأ اليوم وتنتهي الاثنين .

وأضاف "شاهين "، خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج صباح الخير يامصر، عبر التليفزيون المصري، أن سقوط الأمطار على القاهرة والوجه البحري والمحافظات الساحلية ، مع إثارة للرمال والأتربة ،مضيفًا أن هناك أيضا نشاط الرياح غدًا - السبت والأحد مع ارتفاع للأمواج وتحديدًا في البحر المتوسط .

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد، اليوم الجمعة، طقس لطيف على السواحل الغربية، معتدل على السواحل الشرقية والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة جنوبا نهارا، بارد ليلا، غير مستقر، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى القاهرة ومناطق من شمال الصعيد، وتنشط الرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد وسيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية شرقية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى