أدركت أن القانون فى مصر لا يطبق إلا على الغلابة.. حكاية استقالة قاضي بسبب عادل إمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27032019

مُساهمة 

. أدركت أن القانون فى مصر لا يطبق إلا على الغلابة.. حكاية استقالة قاضي بسبب عادل إمام




أدركت أن القانون فى مصر لا يطبق إلا على الغلابة.. حكاية استقالة قاضي بسبب عادل إمام 01225
كشف الكاتب الصحفى أحمد عفيفي، تفاصيل قرار رئيس الزمالك الحالى بحبس الفنان الكبير عادل إمام، لافتا إلى أن عادل إمام كان يحاكم فى قضية بسبب فيلم "الأفوكاتو" وكان القاضى هو رئيس نادى الزمالك الحالى، لافتًا إلى أن عددا من الفنانين حضروا المحاكمة كمساندة للزعيم ومن بينهم يسرا، موضحًا أنه فى ذلك الوقت لم يكن يعرف أحد المستشار كأحد الشخصيات العامة نهائيًا.

وأضاف عفيفى خلال حواره ببرنامج «90 دقيقة» ، المذاع على قناة المحور، تقديم الإعلامى محمد الباز، أن رئيس الزمالك طلب من الزعيم الوقوف ودخول القفص ولكن الأخير رفض أن يستجيب لكلامه، مؤكدًا ان عادل إمام رد عليه قائلًا " مين اللى يدخل القفص، لأ عادل إمام ما يدخلش القفص".

وأردف رد الزعيم عادل إمام استفز القاضى مما جعله يصدر حكمًا على عادل إمام بالسجن لمدة عام، مشيرًا إلى أن "الدنيا انقلبت" فى هذا اليوم، ولم يتحرك عادل إمام من مكانه، وبعد فترة قصيرة عاد القاضى وأعلن استقالته من القضاء.

وتابع: "ألقى رئيس نادى الزمالك الحالى كلمته أمام الجميع قبل إعلان استقالته قائلًا: "أدركت أن القانون فى مصر لا يطبق إلا على الغلابة لذلك أعلن استقالتى من فوق منصة القضاء".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى