وزير التعليم يوقع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19032019

مُساهمة 

. وزير التعليم يوقع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي




وزير التعليم يوقع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي 02105
أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، توقيع بروتوكول تعاون، يوم الخميس المقبل، بين بنك المعرفة المصري والنادي الأهلي المصري للتربية الرياضية.

جاء ذلك خلال منشورله على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صباح اليوم الثلاثاء، وأوضح شوقي أن البروتوكول يستهدف التعريف بالمحتوى المعرفي والثقافي والعلمي وتدريب الأعضاء والقطاع الرياضي في النادي على كيفية الاستفادة من هذه المصادر القيمة.

وأشار شوقي إلى أن هذا البروتوكول يتيح تربية الصغار من الأعضاء في النادي على اكتساب المعارف والبحث المنهجي منذ الصغر وكذلك يفتح الأبواب لتعاون بين الوزارة والنادي الأهلي في أنشطة ومسابقات رياضية لتحفيز شبابنا على ممارسة الرياضة البدنية والذهنية معاً.

ومن جهته يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة من ظهر الخميس المقبل بمقر النادي بالجزيرة بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر كلًا من محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ممثلًا للنادي الأهلي وطارق شوقي وزير التربية والتعليم، وذلك في حضور وسائل الإعلام.

ويأتي ذلك المؤتمر من أجل بحث إمكانيات التعاون المشتركة بين النادي الأهلي ووزارة التربية والتعليم ووضع آليات التعاون بين النادي وبنك المعرفة خلال المرحلة القادمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى