مدرس لغة انجليزية يتصدق بدروس مجانية على روح خطيبته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032019

مُساهمة 

. مدرس لغة انجليزية يتصدق بدروس مجانية على روح خطيبته




مدرس لغة انجليزية يتصدق بدروس مجانية على روح خطيبته 24138
"جئتيني من أي سماء، يا ملاك للرحمة جاء، أنتِ لروحي أنتِ الماء، أعيش عليه وأنتِ هواء".. شعر تحول لرثاء كتبه أحمد العمري، مدرس لغة إنجليزية، لخطيبته ابتهال، قبل وفاتها في ديسمبر الماضي إثر أزمة صحية مفاجأة.

قرر أن يتصدق على روحها بدروس مجانية لغير القادرين في المراحل التعليمية المختلفة، مطالبًا من الجميع الدعاء لها: "كل يوم كانت موجودة في حياتي بالنسبالي عيد، السنادي مش متخيل غيابها"، حالة حزن تسيطر عليه منذ يوم رحيل جسدها، يحاول تجاوز الصدمة لكنه مع كل محاولة يفشل.

يتذكر مواقفهما معًا ويوم خطبتها بعد رفضها له، وتكرار طلبه على والدها حتى توج حبه بالأرتباط: "في المرة الأولى رفضت عشان كانت لسه خارجة من الثانوية العامة وسافرت السعودية سنة ونص ورجعت كلمت أبوها".

يحكي أنه أحبها منذ رؤيتها لأول مرة في درس اللغة الإنجليزية عندما كان يعمل مساعدًا مع مدرس المادة وقرر أن يذهب للتحدث إلى والدها: "روحت سألت على بلدهم ودخلت 6 عمارات لحد ما في آخر عمارة لاقيت أبوها بيقولي بتسأل على مين وحكينا وبقينا أصدقاء"، يشيد بحسن أخلاقها وقناعتها ولطفها معه طيلة العامين الماضيين قبل وفاتها: "مخسرتنيش حاجة في الخطوبة ومكنتش بتطلب هدية في عيد الحب زي باقي البنات كانت بتفرح بكل سنة وإنتِ طيبة بس"، يفتقد وجودها خاصة تلك الأيام التي كانا يتشاركان الاحتفال معًا: "طول ما انا عايش هتصدق على روحها على أد ما أقدر".

أعلن عبر صفحته استعداده لإعطاء دروس بالمجان للمحتاجين في بلدته بمحافظة البحيرة، تواصل معه عدد كبير من بينهم أشخاص أبدت استعدادها للدفع وعرض شغل ترجمة عليه بمقابل مادي: "عملت الشغل ورفضت آخد فلوس والدروس كمان مصمم إنها تكون بدون مقابل لأنها صدقة مني على روحها وكل اللي أقدر عليه هعمله"، تصرف نبيل من شاب لم يتجاوز عامه الـ27 مؤكدًا أنه كان يحٌضر لزواجه بعد تخرجه خطيبته من كلية التجارة، لكن القدر أفسد عليه فرحته: "ما شوفتش حد زيها، عمرى ماهنساها حتى لو اتجوزت وخلفت"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى