فتح باب التقدم لمدارس النيل الدولية للعام الدراسى 2019 - 2020.. ننشر الشروط والاختبارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07032019

مُساهمة 

. فتح باب التقدم لمدارس النيل الدولية للعام الدراسى 2019 - 2020.. ننشر الشروط والاختبارات




 فتح باب التقدم لمدارس النيل الدولية للعام الدراسى 2019 - 2020.. ننشر الشروط والاختبارات 01126
أعلنت مدارس النيل الدولية، التابعة لوزارة التربية والتعليم، فتح باب القبول للطلاب الجدد على مستوى كل فروعها بالمحافظات للعام الدراسى 2019/ 2020، فى محافظات القاهرة، الجيزة، المنوفية، الأقصر، أسيوط، دمياط، ومحافظة أسوان على أن يكون التقديم بدءا من اليوم الخميس.

شروط التقديم

لا يقل سن التلميذ عن 3 سنوات و6 أشهر، ولا يزيد عن 4 سنوات و11 شهر و29 يوما فى الأول من أكتوبر 2019 للمرحلة الأولى من رياض الأطفال، وأن يكون كلا الوالدين أو أحدهما على الأقل حاصلاً على مؤهل جامعى.

حيث يقوم ولى الأمر أو الوصى على الطفل بتقديم الاستمارة الإلكترونية المطبوعة موقعة من ولى الأمر بصحة البيانات وستكون مسلسلة حسب رقم الطالب فى قاعدة البيانات، مع باقى الأوراق المطلوبة للمدرسة المتقدم لها، وذلك اعتبارًا من 10 / 3 / 2019 وحتى 25 / 4 / 2019.

وبالنسبة لمدارس القاهرة الجديدة والشروق والشيخ زايد، يتم تقديم الاستمارة والأوراق إلى مسؤول مدارس النيل بجهاز المدينة التابع لها المدرسة، وذلك اعتبارًا من 10 / 3 / 2019 وحتى 25 / 4 / 2019، وإذا كان الطلب غير موقع من ولى الأمر أو غير مسلسل لا يعتد به.
فتح باب القبول بمدارس النيل الدولية

الاختبارات

1.بعد الانتهاء من تقديم المستندات، من الضرورى اجتياز الطالب، الاختبارات المطلوبة والتى سيتم تحديد موعدها عبر الموقع الخاص بالتقديم، وهى اختبارات تغطى المهارات، المظهر الشخصى والسلوك، مهارات الرياضيات، المعرفة والمعلومات العامة، المهارات الحركية، التفكير.
2.لابد من حضور الوالدين أو الوصى القانونى على الطفل فى المقابلة الشخصية.
3.يتم تقييم الوالدين وفقاُ للمقابلة الشخصية على أساس معلوماته وقناعاته وسلوكه فى تربية الطفل والتعامل مع الغير بما يتلائم مع منظومة ومعايير ونظم مدارس النيل المصرية والأساليب التربوية وحسن التعامل مع إدارتها.

ترتيب الأولويات

1.القبول طبقاُ للأفضلية المطلقة لمجموع الدرجات.
2.فى حالة تساوى الدرجات، فالأفضلية للسن الأكبر.
3.يتم الاستعلام عن نتيجة القبول على نفس موقع التقديم .
4.قيام ولى الأمر بالتوقيع على كافة التعهدات والإقرارات أمام الموظف المختص.
5.فى حالة تقديم ولى الأمر بيانات خاطئة أو غير مطابقة مع شروط الالتحاق يحق للمدرسة استبعاد الطفل نهائياً من اختبارات القبول.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى