بسبب قسيمة طلاق.. وزير التعليم يعتذر لولية أمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05032019

مُساهمة 

. بسبب قسيمة طلاق.. وزير التعليم يعتذر لولية أمر




بسبب قسيمة طلاق.. وزير التعليم يعتذر لولية أمر 10623
نشرت ولية امر مصرية استغاثة عاجلة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، استغاثة عاجلة لوزير التربية والتعليم بسبب أزمة واجهت ابنتها في استلام تابلت اولى ثانوي.

جاء نص هذه الاستغاثة كالتالي:

أنا إيناس صبري أم لإبنتين في مراحل التعليم الإعدادي والثانوي ،وفي أثناء تسليم التابلت الخاص بالنظام الحديث والجديد المرحلة الثانوية الذي أقره وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الذي أحترمه وأقدره وأحترم واتفهم قراراته ، إلا أنني فوجئت بأنه يشترط لتسليم التابلت للبنت ، إحضار صورة بطاقة الأب وبما اني مطلقة من زمن بعيد فتسهيلا وتعاطفا من المدرسة مع حالتي طلبت مني صورة شهادة الطلاق ! ، وأنا هنا أسأل سيادة الوزير هل هذا القرار لعدم أهلية الأم او عدم صلاحيتها لإستلام التابلت ببطاقتها هي شخصيا أو هو عدم إعتراف بدور الأم ودور المرأة في المجتمع ، وانا بدوري مع إحترامي لسيادة الوزير أرفض هذا القرار وأطلب إستلامي التابلت ببطاقتي الشخصية وليس بقسيمة طلاق.

ومن جانبه تفاعل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع استغاثة الام ، وكتب لها تعليقا على منشورها على الفيس بوك : هذا تصرف فردي خاطئ من موظف وسوف نصححه ، مع إعتذاري الشخصي للأم الفاضلة. أرجو أن تتواصل الأم معنا باسم المدرسة حتى نحقق في الأمر.
بسبب قسيمة طلاق.. وزير التعليم يعتذر لولية أمر 60511

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى