محافظ البحيرة: تخصيص سيارات لنقل طلاب واقعة العبور على مواسير الصرف إلى مدارسهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03032019

مُساهمة 

. محافظ البحيرة: تخصيص سيارات لنقل طلاب واقعة العبور على مواسير الصرف إلى مدارسهم




محافظ البحيرة: تخصيص سيارات لنقل طلاب واقعة العبور على مواسير الصرف إلى مدارسهم 90110
استجاب اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، لاستغاثة أهالي عزبة الديب، لمنع التلاميذ من السير علي ماسورة وسط "ترعة" للوصول إلي مدارسهم.

حيث أكد الأهالي خلال استغاثاتهم بالمحافظ، أن تلاميذ وطلاب 5 قري يعبرون مصرف للذهاب إلي مدرستهم، الأمر الذى دفعهم للشكوي أكثر من مرة دون إجابة.

ومن جانبه صدق محافظ البحيرة، علي إنشاء كوبرى مشاه بقرية عزت الديب بمركز الدلنجات، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لتفادي المشكلة وعدم تعريض حياه التلاميذ للخطر، ولحين تحقق ذلك حرص علي إرسال أتوبيسات لنقل التلامي إلي مدارسهم.

وكان تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطعاً لتلاميذ المرحلة الابتدائية بإحدي مدارس مركز الدلنجات محافظة البحيرة، وهم يعبرون أحد الترع والمصارف متشابكي الأيدي من خلال مواسير المياه، وذلك في طريقهم إلي المدرسة، تحت عنوان " الطريق إلي المدرسة محفوف بالمخاطر"، مطالبين الدولة بالعمل علي انقاذ هؤلاء التلاميذ من خطر السقوط.

في حين أكد محمود فؤاد، مدير مركز الحق في الدواء، أن مكتب الشكاوي مجلس الوزراء، ومحافظة البحيرة، أكدا بأن الطلاب يلعبون وأنه جاري منعهم، خاصة في ظل وجود كوبري علي مقربة من المدرسة.

لمشاهدة الفيديو 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى