غداً رياح مثيرة للرمال تصل للعاصفة وبرودة شديدة وأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27022019

مُساهمة 

. غداً رياح مثيرة للرمال تصل للعاصفة وبرودة شديدة وأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس




غداً رياح مثيرة للرمال تصل للعاصفة وبرودة شديدة وأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس 20180811
قال أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة انخفضت بالأمس من 7: 8 درجات بعد يومين من موجة الارتفاع في الحرارة، مشيرا إلى أن جنوب البلاد سيشهد هذا الانخفاض اليوم ليكون على جميع أنحاء الجمهورية.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غداً الخميس، نشاط الرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على شرق وجنوب البلاد قد تصل لحد العاصفة أحيانا، ويؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية واضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر، يصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس بارد على السواحل الشمالية مائل للبرودة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة وسيناء.

وعن حالة البحر المتوسط، فهو مضطرب جداً، وارتفاع الموج من 4 إلى 5 متر والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 11 درجة ، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 9 درجات ، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 9 درجات، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى