أولياء أمور مدرسة بالقاهرة يستغيثون بالتعليم : يجبرون الطلاب على جمع القمامة.. اولادنا بيتهانوا عشان مش في خاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26022019

مُساهمة 

. أولياء أمور مدرسة بالقاهرة يستغيثون بالتعليم : يجبرون الطلاب على جمع القمامة.. اولادنا بيتهانوا عشان مش في خاص




أولياء أمور مدرسة بالقاهرة يستغيثون بالتعليم : يجبرون الطلاب على جمع القمامة.. اولادنا بيتهانوا عشان مش في خاص Ao-oaa10

وجه عددًا من أولياء أمور تلاميذ مدرسة أسماء بنت أبي بكر، بمدينة نصر، شكوى يستغيثون من خلالها بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، من إدارة المدرسة، والتي تجبر أبنائهم على جمع القمامة من فناء المدرسة.


حيث تقول “ر.م” والتي فضلت عدم ذكر اسمها حفاظًا على مستقبل ابنها، في تصريحات خاصة، إنها فوجئت بتعب ابنها في الصف الرابع الابتدائي بالمدرسة، خاصًة أنه يعاني من حساسية على الصدر.


وقالت ولية الأمر، “مش بس كده، بيخلوهم يطلعوا الأدوار العليا يلموا الزبالة اللي في الباسكت بتاعة الفصول”، مشيرًة إلى أن ذلك الموضوع يتكرر في كل حصة ألعاب للأطفال.


وقالت “السيدة” في  شكوتها، بقولها: “هو عشان ولادنا مش في مدارس خاصة يهنوهم بالشكل ده، العيال تعبانين وعندهم حساسية على الصدر، والزبالة ممكن تعورهم.. هما عاوزين يريحوا الدادات؟!”.


من جانبه رد إيهاب يمني، مدير الدرسة التي شهدت الواقعة، على تلك الشكاوي، بالاعتذار عن الواقعة التي وصفها بالمؤسفة، مؤكدًا على أن المتسبب فيها تم تحويله للتحقيق.

وأضاف “يمني” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الأمر كان في صورة معسكر تدريبي قامت به المدرسة مع الداده، وقامت المديرية بعمل تحقيق فوري وبالفعل تم مجازاة المتسبب، مشددًا على عدم تكرار الواقعة في المستقبل.
ائتلاف “التعليم”
من حابنها، استنكرت شمياء على ماهر، تلك الواقعة، مؤكدًة أن الطالب المصري لا يجب أن يهان بهذا الشكل سواء في المدارس الحكومية أو الخاصة.
وأضافت، أنه لا بد من محاسبة المتسببين في تلك الواقعة، ووضع قوانين وقرارات صارمة تمنع تكرار تلك الواقعة، مشيرًة إلى أن “الطلاب بيروح عشان يتعلموا مش عشان يشتغلوا عمال نظافة”.
أولياء أمور مدرسة بالقاهرة يستغيثون بالتعليم : يجبرون الطلاب على جمع القمامة.. اولادنا بيتهانوا عشان مش في خاص 61110

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى