ائتلاف تحيا مصر بالتعليم يقدم جدول مقترح للثانوية العامة مناسب لجميع الشعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24022019

مُساهمة 

. ائتلاف تحيا مصر بالتعليم يقدم جدول مقترح للثانوية العامة مناسب لجميع الشعب




قالت منى أبو غالي مسئول ائتلاف تحيا مصر بالتعليم، إن جدول الثانوية العامة المقترح من قبل وزارة التربية والتعليم، مناسب لطلبة القسم الأدبي فقط أما بالنسبة للقسم العلمي بشعبتيه  مضغوط جدا.

وأوضحت أبو غالي  أن فترة الامتحانات بمثابة أهم أيام للطالب وكأنه يعاود المذاكرة من جديد، ويبدو أن وزارة التربية والتعليم يغيب عنها أن مواد علمي بكل فروعها بتنقسم لأقسام وتحتاج وقت وتركيز أكثر.

و تسائلت مسئول ائتلاف تحيا مصر بالتعليم، لماذا يتم تغيير الجدول طالما في سنه من السنين تم الاستقرار علي جدول مناسب للجميع؟ ولماذا لا تلتزم الوزارة بوعدها للطلاب.

وحول الجدول الذي توصلت إليه أبو غالي بعد التواصل مع العديد من أولياء الأمور والطلاب، قالت إن اختياري للجدول جاء على أساس وضع أكبر وقت ممكن بين المواد الثقيلة، مع العلم أن هناك ظلم شديد لطلبة علمي رياضه في الوقت الزمني وفي المسافه بين الفروع.

وأكدت أبو غالي سبق وطلبنا الوزارة بأن المواد التي خارج المجموع يتم امتحانها  في وقت مبكر قبل باقي المواد لكي يتفرغ الطالب للمواد المهمه، مؤكدة لقد راعيتُ في الجدول الذي اقترحته توفير أكبر وقت متاح للمواد.

وطالبت مسئول ائتلاف تحيا مصر بالتعليم من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بمد يوم إضافي، مؤكدة أن ذلك كان متاح منذ سنتين لمصلحة الطالب، كما أنني قومت بنشر هذا المقترح على الجروبات التعليمية ونال إعجاب الكثير من الطلاب، كما أن أولياء الأمور طالبوا أن يتم تطبيق الجدول الذي اقترحته مع مقترح مد يوم إضافي، مؤكدة لقد أرسلته بالفعل للدكتور طارق شوقي والدكتور رضا حجازي ولرئيس مجلس الأمناء.
الجدول المقترح من ائتلاف تحيا مصر بالتعليم
ائتلاف تحيا مصر بالتعليم يقدم جدول مقترح للثانوية العامة مناسب لجميع الشعب 47610
الجدول المقترح من الوزارة
ائتلاف تحيا مصر بالتعليم يقدم جدول مقترح للثانوية العامة مناسب لجميع الشعب 47711

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى