مدرس اون لايندخول

وزير التعليم" يوجه بيان عاجل لكل مستخدمي التابلت من طلاب أولى ثانوي

21022019
وزير التعليم" يوجه بيان عاجل لكل مستخدمي التابلت من طلاب أولى ثانوي

وزير التعليم" يوجه بيان عاجل لكل مستخدمي التابلت من طلاب أولى ثانوي 10621
عبر االدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، عن استيائه الشديد من الخبر الذي تم تداوله اليوم على احدى الصحف ، والذي زعم أن تابلت أولى ثانوي المصري يعترف بإسرائيل من خلال الخريطة التي رفعتها الوزارة عليه.

وقال الوزير في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة ، حيث أنه لا يوجد محتوى من الوزارة مخزن على التابلت من الاساس.

وأضاف الوزير قائلا: أن المحتوى المتاح على التابلت محتوى من بنك المعرفة المصري ، وذلك بعد "تجهيز" التابلت من الوزارة.

وأوضح الوزير أن صورة الخريطة التي تم ارفاقها بالخبر الكاذب اليوم ، صورة يمكن الوصول إليها على شبكات الإنترنت من خلال أي شخص عن طريق خدمة Google Maps من خلال الدخول على هذ هذا الرابط

https://www.google.com/maps/@30.4049087,34.1389676,7.79z…

وأكد الوزير أن هذا محتوى Google Maps لا علاقة له بالتابلت الذي تسلمه طلاب أولى ثانوي ، مشيرًا إلى أن الصور المنشورة في الجريدة بها أخطاء توحي بأنها "ملفقة من المصدر

وقال الوزير : أناشد جميع المستخدمين بأنه إذا وجد أي شخص أي خطأ لغوي أو علمي أو سياسي في التابلت ، فعليه إبلاغ الوزارة حتى تتم مراجعته (إن وجد).

وأضاف قائلا: نهيب بالإعلام المصري المحترم تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار بالتواصل مع الوزارة بدلًا من السقوط كأداه لترويج الشائعات مما يخدم أعداء الوطن.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى