طقس غدا الخميس.. نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة "تنبية للاطفال ومرضى الجهاز التنفسي أخذ الاحتياطات والتدابير"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13022019

مُساهمة 

. طقس غدا الخميس.. نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة "تنبية للاطفال ومرضى الجهاز التنفسي أخذ الاحتياطات والتدابير"




طقس غدا الخميس.. نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة "تنبية للاطفال ومرضى الجهاز التنفسي أخذ الاحتياطات والتدابير" 0185

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض غرب البلاد، وبدأ نشاط الرياح في محافظتي مرسى مطروح والإسكندرية.

وأضاف "عبد العال"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي أم سي"، أنه سيكون هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على الأماكن المكشوفة والصحراوية، مع فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد.

وأشار إلى أن ذورة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية سوف تكون يومي الخميس والجمعة، ووجه نصائح للمواطنين بمناسبة عيد الحب، قائلا إنه يجب عليهم أخذ الاحتياط ويجب استخدام الكمامات في حالة وجود الأتربة من أجل المحافظة على الجهاز التنفسي.

يرجى من مرضى الجهاز التنفسي والاطفال أخذ الاحتياطات والتدابير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى