الارصاد: تحسن الطقس اليوم.. هدوء للرياح وسقوط أمطار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17012019

مُساهمة 

. الارصاد: تحسن الطقس اليوم.. هدوء للرياح وسقوط أمطار




الارصاد: تحسن الطقس اليوم.. هدوء للرياح وسقوط أمطار  50011
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تحسنًا في الأحوال الجوية بداية من اليوم، الخميس، حيث تهدأ الرياح على أغلب الأنحاء، وإن ظلت درجات الحرارة أقل من معدلاتها ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، بارد على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الأحمر وشرق البحر المتوسط؛ مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وتكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج يتراوح بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات البلاد: (16/7، الاسكندرية 16/9، بورسعيد 16/8، رفح 16/6، طابا 14/7، شرم الشيخ 20/13، مرسى علم 19/11، بني سويف 16/6، سوهاج 17/5، الوادي الجديد 17/2، حلايب 19/14).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى