هوت شورت رانيا يوسف في امتحانات اداب جامعة سوهاج .. ورئيس القسم: سؤال ممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012019

مُساهمة 

. هوت شورت رانيا يوسف في امتحانات اداب جامعة سوهاج .. ورئيس القسم: سؤال ممتاز




تفاجأ طلاب الفرقة الثالثة شعبة الصحافة في كلية الآداب جامعة سوهاج بوجود سؤال حول «هوت شورت» الفنانة رانيا يوسف الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي أثار جدلا كبيرا.

وتضمن السؤال: «تمثل واقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف للهوت شورت في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حدثا غريبا أثار الرأي العام».

ثم طالب أستاذ المادة بتطبيق أنواع التغطية الصحفية للشئون الفنية على هذا الحدث، وتحديد 5 أسئلة غير تقليدية يمكن توجيهها للفنانة رانيا يوسف حال إجراء حوار صحفي معها، وكتابة تعليق على الواقعة ورصد ردود أفعال الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.
وفي أول رد من جامعة سوهاج عن سؤال "هوت شورت رانيا يوسف": قال الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الجمعة، إن سؤال "هوت شورت" رانيا يوسف الذي ورد في امتحان مادة الإعلام المتخصص المقررة على طلاب الفرقة الثالثة قسم صحافة بكلية الآداب، جاء وفقا لمعايير الجودة.

وأضاف "عزيز" أن من شروط مطابقة امتحان أي مادة لمواصفات الجودة هو تقييم الطلاب في مدى إكسابهم لمهارات الكتابة الفنية والمصادر التي يعتمدون عليها في تغطية أحداثها، و"أشكال هذه التغطية"، والمعايير المهنية والأخلاقية التي يجب أن يلتزمون بها.

وأشار رئيس جامعة سوهاج، إلى أن أستاذ المادة أفاد خلال مناقشته عن سبب وضعه هذا سؤال أن الهدف منه معرفة قدرة الطالب النقدية والتعقيبية على مثل هذه النوعية من الأحداث التي تثير الرأي العام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لورقة أسئلة امتحان مادة الإعلام المتخصص لطلاب الفرقة الثالثة قسم الصحافة بكلية الآداب جامعة سوهاج، تتضمن سؤالا عن فستان الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي والذي أثار موجة من الجدل وصلت أصداءها للصحافة العالمية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى