لأول مرة.. وزير التعليم" يكشف عن عدد مساعدية ومستشاريه بالاسماء ومرتباتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09012019

مُساهمة 

. لأول مرة.. وزير التعليم" يكشف عن عدد مساعدية ومستشاريه بالاسماء ومرتباتهم





اكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، ان ما يتداوله البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول تعيين المستشاريين ، وهو ليس من شان الناس علي الإطلاق ولا يعلمون ما نعمل بل يكفيهم ما يتم إنتاجه من تعليم ومناهج وامتحانات  وهو ما يحتاج الي جيش من المختصين

وانتقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من وصفهم بمروجي الشائعات بغرض إثارة الرأي العام ضد الوزارة.

وأوضح، في تصريحات خاصة، أنه لا صحة لما تردد حول تقاضي بعض مستشاريه رواتب تتجاوز الـ ٤٥ ألف جنيه شهريا، قائلا: "أنا مستغرب الناس دي بتجيب الكلام ده منين، الوزارة ملتزمة بقرارات مجلس الوزراء فيما يتعلق برواتب المستشارين والمعاونين والمساعدين وفقا لقرارات مجلس الوزراء تتراوح بين ٥ و١٠ آلاف جنيه فقط".

وقال وزير التعليم: "ردد البعض شائعة أن هناك ٢٠ معاونا ومستشارا للوزير يتقاضون مليون جنيه رواتب، وهذا الكلام فارغ

و كشف " شوقى " حقيقة ما يتم تداوله قائلا ان " هبة رزق: هاجرت الي كندا من سنة وحنان جودة: اعتذرت من ٦ شهور واسماء الديب: انتهي عملها منذ ٣ شهور، ومصطفي مجدي: شكرناه منذ سنة ومصطفي غالي ايضا  شكرناه منذ سنة ، واحمد خيري: استقال يوم ١ اكتوبر

اضاف وزير التربية والتعليم ، ان الوضع الحالي هو  ، هند جلال معاون وزير تساعد د. محمد عمر واحمد ضاهر مساعد وزير للتكنولوجيا ،  بينما منً حقي تعيين ٤ معاونين + ٤ مساعدين فإنني عينت ٢ فقط من ٨!"

أما ما يسمي مستشارين فهم  دينا برعي ،نيللي الزيات ، حبيبة حسني ، انجي مشهور  ، يسرا علام ، نيڤين حمودة وهم جميعا لا يتقاضون أجرا من الوزارة ، وفي الحقيقة انه إنجاز كبير ان ننجز ما ننجزه بدون تحميل موازنة الوزارة أي تكلفة كما يتقول علينا البعض.

واختتم تصريحاته  اتمنى ان نشكر هؤلاء الذين يعملون ليل نهار بلا اجر بدلا من إشاعة مثل هذه الأكاذيب.

وطالب الوزير بضرورة تحري الدقة، وألا يتم استقاء المعلومات سوى من مصادرها الرسمية، بالإضافة إلى عدم الترويج للشائعات التي من شأنها الأضرار بالصالح العام.
اللهم هل بلغت؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى