غداً الثلاثاء.. طقس شديد البرودة والصقيع و درجة الحرارة 8 .. والأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07012019

مُساهمة 

. غداً الثلاثاء.. طقس شديد البرودة والصقيع و درجة الحرارة 8 .. والأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة




غداً الثلاثاء.. طقس شديد البرودة والصقيع و درجة الحرارة 8 .. والأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة 5350
غداً.. طقس شديد البرودة .. 
ذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد غدا الثلاثاء، طقسا باردا على شمال البلاد حتى القاهرة، ومائلا للبرودة على شمال الصعيد ومعتدلاعلى جنوبه نهارًا، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، فيما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضاف بيان الهيئة، أن الرياح أغلبها شمالية غربية تنشط على شمال البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من إحساس البرودة بالطقس.

وأوضح أن هناك اضطرابا في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأبيض والمتوسط، فيما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة.

الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة:


قال محمود شاهين، مدير مركز التبنؤات التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه فرص تساقط الأمطار خلال الأيام المقبلة على السواحل الشمالية موجودة، وقد تمتد إلى القاهرة.

وأضاف شاهين، لمصراوي، اليوم الاثنين، أن موجة الطقس السيئ الحالية مستمرة حتى الجمعة المقبل، لافتًا إلى أن يومي الأربعاء والخميس على وجه التحديد يشهدان نشاطًا للرياح غير المحملة بالأتربة على مناطق متفرقة من أنحاء البلاد.

وأوضح مدير مركز التنبؤات التابع للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستظل منخفضة ما يؤدي إلى استمرار الإحساس بالبرودة في الساعات الأولى والمتأخرة من اليوم.​

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء:


وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء  بالقاهرة العظمى 16  درجة والصغرى 08 درجة ، والإسكندرية العظمى درجة 14 والصغرى 07 درجة ، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة ، وسوهاج العظمى 17 درجة  والصغرى 06  درجة ، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 06 درجة  ، وأسوان العظمى  19 درجة والصغرى 07 درجة  .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى