الأرصاد تحذر من طقس الاسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18102018

مُساهمة 

. الأرصاد تحذر من طقس الاسبوع المقبل





حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من طقس الأسبوع المقبل والتى سوف يسود عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية بداية من يوم الاثنين المقبل، حيث تصل ذروتها يوم الثلاثاء والأربعاء، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطه يصاحبها سقوط الأمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية ومناطق من الوجة البحرى والقاهرة وسيناء وجنوبا على مدينتى حلايب وشلاتين.

وقال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هذه الموجة تبلغ ذروتها يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين 23 و24 أكتوبر، حيث تكون الأمطار غزيرة ورعدية أحيانا على هذة المناطق، وتصل لحد السيول على سيناء ومدن القناة وسلاسل جبال البحر الأحمر قد تمتد إلى مناطق من جنوب البلاد.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية فى بيان لها أنه من المتوقع أن تنشط الرياح المثيره للرمال والأتربه يوم الإثنين المقبل على سيناء، كما تنشط يوم الأربعاء المقبل 24 أكتوبرعلى شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد مما يؤدى إلى انخفاض الرؤيه الأفقية على الطرق هناك وإلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

وأهابت الهيئه بكل المسئولين اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية خاصة فى المحافظات المعنية بتوقعات السيول، موضحة أنه يمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ 24 ساعة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى