تعرف على.. الفريق الإعلامي الجديد لوزارة التربية والتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102018

مُساهمة 

. تعرف على.. الفريق الإعلامي الجديد لوزارة التربية والتعليم





كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الفريق الجديد الخاص بالإعلام للوزارة سوف يتولى مهامه بديوان عام الوزارة بداية من غدًا الأحد الموافق 14 أكتوبر.

وأشارت المصادر إلى أن هذا الفريق هو الذي قام بتنظيم ملتقى طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية، وسوف يكون هذا الفريق مسئول عن كل كبيرة وصغيرة فى العملية الإعلامية الخاصة بالوزارة.

وأكدت المصادر أن مهمة هذا الفريق تنسيق المؤتمرات الخاصة بوزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، بالإضافة إلى تنسيق البرتوكولات، وأيضًا التنسيق مع القنوات التلفزيونية فيما يخص اللقاءات الصحفية، مؤكدًا أن جزء من هذا الفريق يصاحب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى ألمانيا هذه الايام.

وأكدت المصادر لـ"الفجر" أن الغرض من تمثيل هذا الفريق للإعلام، هو إبراز خطوات الوزارة وما تقوم به من أجل النظام التعليمي الجديد بداية من العام الدراسي الجاري، بالإضافة إلى أن الهدف الأساسي منها أيضًا التواصل مع الإعلام بشكل منظم وفى إطار تنظيمي سليم.

وأكدت المصادر أن هذا الفريق سوف يكون برئاسة "أحمد صابر" مسئول المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والذي كان يشغل منصب عضو أمانة الشباب بحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأولى.

أحمد صابر" مسئول المركز الإعلامى للوزارة.


 السيرة الذاتية لـ"أحمد صابر"، مهندس الإتصالات الذي كان يشغل عدة مناصب أهمها منسق عام 30 يونيو بالاتحاديه، وعضو أمانة الشباب بحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأولى، ومسؤول الإعلام في الحملة الثانية.

هو من قام بعمل ڤيديو الحملة الرسمية وحملة الراديو النيل ورئيس حركة صوتك حر ورئيس مجلس إدارة شركة المؤسسة المصرية للاستيراد والتصدير ورئيس مجلس إدارة شركة إينوڤيشن جروب للتسويق الإلكتروني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى