بسبب خناقة الشباشب.. احالة مدير مدرسة الخصوص ومشرف الدور ومدرس الفصل للتحقيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102018

مُساهمة 

. بسبب خناقة الشباشب.. احالة مدير مدرسة الخصوص ومشرف الدور ومدرس الفصل للتحقيق




بعد انتشار فيديو لولية امر تحاول ضرب تلميذة داخل الفصل فى مدرسة الخلفاء الراشدين للتعليم الأساسى بالخصوص، ومدير المدرسة ومشرف الدور نائمين فى العسل ولا يدرون بالواقعة الا عن طريق السوشيال ميديا ونشرها فى الموقع الالكترونى، تحت عنوان معركة نسائبة بـ "الشباشب".

أحال سيد النجار، مدير إدارة الخصوص التعليمية، مدير مدرسة الخلفاء الراشدين للتعليم الاساسي للتحقيق بسبب اعتداء سيدة بعنف شديد على إحدى تلميذات المدرسة، كما أحال مشرف النشاط ومدرس الفصل في وقت وقوع هذه الحادثة للتحقيق.
واكد "النجار" ، أن الازمة نشبت بين اولياء الأمور لخلافهم على ترتيب ابنائهم في الجلوس بالفصل داخل المدرسة، وهو بدوره أدي إلى نشوب عراك بينهم تطور ليصل إلى احدى الطالبات في الفصل، مشيرا إلى أن الموضوع لازال قيد التحقيق بالإدارة وأنه سيتم اتخاذ اشد الإجراءات للمدانين.

وتابع مدير إدارة الخصوص، أن أولياء الأمور بالمنطقة لازالوا يطبقون ثقافة الحضور مع أبنائهم والإصرار على الدخول إلى المدرسة برفقة ذويهم.

وكان قد تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لسيدة تعتدى بعنف شديد على إحدى تلميذات مدرسة إبتدائية يقال إنها بالخصوص.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى