نائب وزير التعليم" يكشف عن ترقية 480 ألف معلم بأثر رجعي من 1 يناير 2018..السماح بالحصص الاضافية مدفوعة الأجر.. بطاقة المرتب المتميزة للمعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10102018

مُساهمة 

. نائب وزير التعليم" يكشف عن ترقية 480 ألف معلم بأثر رجعي من 1 يناير 2018..السماح بالحصص الاضافية مدفوعة الأجر.. بطاقة المرتب المتميزة للمعلمين






أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يعمل ويتحدى كل العقبات من أجل مصلحة المعلمين وللتاريخ، مطالبا جموع المعلمين بمراجعة ما كان يحدث في الماضي من رسوب وظيفي وتأخر ترقيات المعلمين لأكثر من عامين.

وأضاف عمر إن تسكين الكادر لتدريب المعلمين لدى المستشار القانوني للوزارة للمراجعة القانونية، لافتا إلى أنه عند الانتهاء منه سيتم اعتماده.

وأوضح «عمر» -ردا على سؤال أحد المعلمين بأنهم خاضوا التدريب ولم يتم تسكينهم منذ عامين- أن قرار تسكين تدريبات المعلمين لعام 2018، والذي صدر سبتمبر الماضي لـ480 ألف معلم؛ صدر بأثر رجعي ابتداء من 1 يناير 2018، لكي لا يضار أحد من تأخر إصدار القرار.

أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، كلف بالسماح بالحصص الإضافية مدفوعة الأجر بالتخصصات التي تعاني العجز.

استعرض الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين 11 معلومة عن بطاقة المرتب المتميزة الجديدة والتى سوف يتم منحها لجميع المعلمين على مستوى الجمهورية خلال الأيام المقبلة بعد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة فيزا العالمية، حيث جاءت المعلومات كالتالى:

1- استغلال منظومة قاعدة بيانات برنامج "المعلمون أولاً" فيما يتعلق بالنقاط التي يحصل عليها المعلمون المشاركون في البرنامج.

2- تحتسب وفق آداء المعلم أثناء مشاركته في البرنامج، وسوف يتم تحويلها إلى تأمين طبي وتأمين شخصى وبطاقة مرتب، وخدمات مالية وبنكية.

3- تحسين آداء المعلم المشارك في البرنامج مهنيًا واجتماعيًا وماديًا.

4- الوزارة تسعى لتطبيق منظومة الشمول المالى وتحقيق الانضباط المالى.

5- دعم المعلمين من خلال منحهم بطاقة تكنولوجيا mVisa مزودة بأحدث تقنيات الدفع الرقمي.

6- تسمح بإضافة خدمات متعددة مثل تحويل الأموال والدفع للتجار، وتسهيلات للقروض، ودفع الفواتير المختلفة، والدفع عبر الهاتف.

7- حوافز مالية بناءً على استخدام البطاقة فى الدفع.

8- تعزيز وصقل مهارات المعلم المصري فيما يتصل بالتثقيف المالي.

9- الإسهام في تنمية المهارات الشخصية للمعلم حتى تتواكب مداركه مع التطور السريع للاقتصاد العالمي.

10- توفير أفضل وأحدث تكنولوجيا في مجال المدفوعات وتأمين بياناته ومعاملاته عبر حلول ومنتجات متطورة لإدارة المخاطر.

11- مكافحة الاحتيال توفرها شبكة فيزا نت مما سيجعل المشروع قصة نجاح يتم الترويج لها في المحافل الدولية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى