احالة معلم لعمل اداري وإحالتة للتحقيق لإجبار طالب على النباح مثل الكلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102018

مُساهمة 

. احالة معلم لعمل اداري وإحالتة للتحقيق لإجبار طالب على النباح مثل الكلب





بدأت الشؤون القانونية في التحقيق مع مدرس بطهطا، عقب شكوى من والدة تلميذ بالصف الرابع الابتدائي تتهمه فيها بإجبار ابنها على النباح مثل الكلب داخل الفصل، والتقاط العصا بفمه من الأرض، ما عرضه للسخرية من زملائه في الفصل ورفض التلميذ الذهاب للمعهد مرة أخرى.

وأصدر الدكتور محمد حسانين رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، قرارا باستبعاد المدرس عن المعهد وتحويله للتحقيق، عقب زيارته للمعهد وسؤاله لتلاميذ الفصل عن الواقعة.

كانت والدة التلميذ أبو سفيان سفيان حسام الدين، الطالب في الصف الرابع الابتدائي تقدم بشكوى لمدير إدارة الأزهر بطهطا يتضرر فيها من المعلم "م. ن. س" يقيم قرية الجريدات مركز طهطا، لإجبار ابنها التلميذ في الصف الرابع الابتدائي على تقليد نباح الكلب داخل الفصل ما سبب له أزمة نفسية وسخرية زملاءه منه في الفصل، ورفضه الذهاب للمعهد مرة أخرى، وتم رفع الشكوى للمنطقة الأزهرية في سوهاج، وتمت إحالة الواقعة للتحقيق من قبل مدير الإدارة المركزية للأزهر الشريف.

وصدر قرار بإخلاء طرف المعلم من المعهد ونقله إلى وظيفة إدارية بإدارة طهطا الأزهرية، لحين انتهاء التحقيقات معه بمعرفة الشؤون القانونية في الأزهر الشريف.

وتبين من التحقيقات الأولية أن التلميذ اشتكى في وقت سابق لشيخ المعهد من المدرس لنقله للجلوس في مؤخرة الفصل، ما دفع شيخ المعهد لتعنيف المدرس، وعدم التفرقة في المعاملة بين التلاميذ، وأراد المدرس معاقبة التلميذ على الشكوى التي تقدم بها لشيخ المعهد وأمره أن يقلد نباح الكلب ويلتقط العصا من الأرض بفمه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى