مدرس يمتلك سنتر للدروس الخصوصية يكسر ذراع طالب بدمياط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102018

مُساهمة 

. مدرس يمتلك سنتر للدروس الخصوصية يكسر ذراع طالب بدمياط




"المدرس لم يكفه ضرب نجل شقيقتي، بل قام أيضا بالتعدي على والده حينما ذهب إليه لمعاتبته، ما حدث جريمة، لا ده أسلوب تربية ولا تعليم"، بتلك الكلمات لخص محمد سعد خال الطالب ما حدث لنجل شقيقته لـ"الوطن".

يروي محمد تفاصيل الواقعة، قائلا: فوجئنا أمس بعودة نجل شقيقتي ويدعى "عبد.ا.م" طالب بالصف الأول الثانوي العام، مضروبا بعصا خشبية على يده اليمنى من قبل مدرس الدرس الخصوصي، ويدعى "هيثم.ا"، مما أدى إلى شرخ في يده.

وأضاف: "توجهنا به للمستشفى وجرى تجبيسه بجبيرة، وسيظل على هذا الوضع ثلاثة أسابيع، مما سيؤثر على تحصيله الدراسي بخلاف الأذي النفسي الذي سيلحق به بعد ضربه من قبل معلمه أمام زملائه، لقيام الطالب بالشطب على بعض إجاباته بعد مراجعتها لتصحيح الخطأ، فشاهده المدرس واتهمه بالقيام بالغش فقال له الطالب: والله العظيم ما حصل أنا براجع الواجب، اكتشفت خطأ في بعض الإجابات فأقوم بتصحيحها، فضربه المعلم بعصا على يده".

وأشار: قمنا بتحرير محضر رسمي بالواقعة، وحينما رأى الأب نجله بهذه الحالة، توجه للمدرس لمعرفة ما حدث ومعاتبته سائلا إياه عن سبب الضرب، فكان رد المدرس هل جئت لمعاتبتي "بدل ما تقول لي أكسر لك رقبته ولا أقطعها"، فكان رد الأب: "هو أنا بدفع لك فلوس علشان تعلمه ولا تضربه؟".

فإذا بالمدرس يستعين بـ5 سكرتارية "بودي جارد" قاموا بالتعدي على والد الطالب وتمزيق ملابسه وسبه وقذفه، مضيفا: "حاليا الولد كسرت يده وسيظل بالجبس مدة تتراوح من 3 أسابيع لشهر، هذا بالإضافة للتعدي على والده وإهانته".

وطالب سعد بإغلاق "سنتر" الدروس الخصوصية المملوك للمدرس ومعاقبته قانونا على ما ارتكبه من جريمة، وسأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وإعادة حق نجل شقيقتي، حيث جرى تحرير محضر بالواقعة بقسم أول شرطة دمياط.

مصدر الخبر: موقع الوطن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى