التعليم" للمعلمين في اليوم العالمي للمعلم: نُقدِّركم ونعدكم بإصدار قرارات سارة قريبًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05102018

مُساهمة 

. التعليم" للمعلمين في اليوم العالمي للمعلم: نُقدِّركم ونعدكم بإصدار قرارات سارة قريبًا




أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه يتقدم بخالص التهنئة لجميع معلمي مصر ، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم والذى يواكب احتفالات مصر بنصر أكتوبر المجيد.

وقال عمر: إن الدولة خلال المرحلة الحالية تضع ملف التعليم والمعرفة و صحة المواطن المصرى على رأس أولوياتها ، مشيرًا إلى أن المعلم هو العنصر الأهم فى نظر الدولة سواء بالتعليم ما قبل الجامعى والجامعى لبناء إنسان مصرى يحافظ على وطننا الغالى ويعيد له مكانته التى يستحقها .

وأوضح عمر أنه خلال الفترة القصيرة القادمة ، ستعمل الوزارة على إصدار العديد من القرارات التى طالما طالب بها المعلمون خلال العقود الماضية ، تقديرا وعرفانا برسالتهم السامية التى حافظت ومازالت تحافظ على الهوية المصرية.

كما وجه الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم رسالة تهنئة إلى جميع معلمي مصر ، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام.

قال حجازي في رسالته التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : زملائي المعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم ، فإني أتقدم لكم بالتهنئة فأنتم أصحاب رسالة وأمانة تحملونها لتربية جيل ناشئ وقادر على حمل المسئولية في الإبداع والابتكار.

وأضاف حجازي ، أن المعلمين يستحقون من العالم أجمع أن تقدم لكم بطاقة شكر وعرفان بذلك الدور الذي يقومون به على الرغم من كل التحديات التي تواجههم.

واستكمل رسالته قائلًا : يتحتم على كل فرد في المجتمع المصري النظر بعين الاحترام والإجلال والإكرام والتواضع للمعلم بصفة عامة والمعلم المصري بصفة خاصة فتواضعك له عز ورفعة لك.

وأكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ، أنه يتقدم بتحية إجلال واحترام لكل معلمي مصر بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم.

وقال مجاهد : إن المعلمين هم الركيزة الأهم في برنامج تطوير التعليم ،الجاري تطبيقه الان من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على اعتبار انهمهم من يراهم التلاميذ ويعتبرونهم القدوة والمثل الاعلي

وأضاف مجاهد قائلًا : كلي ثقة في أن برنامج تطوير التعليم في مصر ، سينجح وسيكون المعلم هو حجر الزاوية في هذا النجاح.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى