وزير التعليم: الاستقالات داخل الوزارة لا تهم أحد ولكن هناك فئة تحاول ان تنكدعلينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04102018

مُساهمة 

. وزير التعليم: الاستقالات داخل الوزارة لا تهم أحد ولكن هناك فئة تحاول ان تنكدعلينا




أنهى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل حول ما يتم تداوله بشأن الاستقالات التى تحدث داخل الوزارة.

في البداية قال الوزير إن كل هذه الأمور لا تهم أولياء الأمور والطلاب والمعلمين فى شيء، مشيرا إلى أنه لابد من التركيز مع البناء الجديد فى رياض الأطفال، والأول الابتدائي، والتعليم الياباني، والابتعاد عن شئون الموظفين، مؤكدًا أن سيرة الناس ليست للتداول.

وأضاف الوزير، أن الأمور كلها مستتبة وأن دعم الدولة ضخم وأن كل ما يتم تداوله بشأن الاستقالات والأسباب ما هو إلا محض افتراء وهجوم غير مبرر على كل من فى المنظومة التعليمية، قائًلا: "أرجو أن ندرك جميعًا أن كل هذا الصخب لا يخدم قضية الوطن فى التعليم بل يهدف إلى إجهاض المشروع ومن يشارك به يسهم مباشرة فى إفساد كل محاولات التطوير".

وتابع: "هناك تربص من البعض، ويحاولوا ينكدوا علينا في كل إنجاز، والوزارة تتعرض لهجوم شرس من أصحاب مصالح ضد النظام الجديد".

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى تولى العميد طارق الباز رئاسة قطاع الأمانة العامة بالوزارة اعتبارا من الأول من أكتوبر الجاري، وذلك فى إطار حرص الدولة على مد الوزارة بقيادات مشهود لها بالكفاءة والخبرة فى الإدارة لتولى هذه المسؤولية خلال هذه الفترة وبدء تطبيق المنظومة التعليمية الجديدة التى تهدف إلى بناء الإنسان المصرى، وذلك خلفا للواء أكرم النشار الذى انتهت مدة إعارته.

وشكر الدكتور طارق شوقى، اليوم الأربعاء، اللواء أكرم النشار على الجهد الذى بذله خلال توليه مسؤوليات عمله بالوزارة والنجاح فى مواجهه العديد من التحديات والكثير من المشكلات وذلك لكفاءته وإخلاصه فى عمله بكل شفافية واحترام، حيث أنجز العديد من الملفات الهامة فى الوزارة فى مقدمتها وضع استراتيجية للجهاز الإداري بالوزارة، وتمنى له التوفيق والسداد تقديرا لما قدمه من جهد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى