نقل معلمه بالغربية واحالتها للتحقيق لضربها تلميذ بعصا داخل الفصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02102018

مُساهمة 

. نقل معلمه بالغربية واحالتها للتحقيق لضربها تلميذ بعصا داخل الفصل





قرر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية استبعاد معلمة ونقلها إلى مدرسه أخرى لحين الانتهاء من التحقيقات بالشؤون القانونية بعد إتهام أسرة أحد الطلاب بالتعدي عليه بالضرب المبرح ب"خرزانة" داخل مدرسة فاطمة الزهراء التابعة لإدارة زفتى التعليمية بمحافظة الغربية.

جاء ذلك بعدما اتهم أسرة الطالب "أحمد. ع. ش" المعلمة بالتعدي على نجلهم باستخدام "الخرزانة" بالضرب المبرح بدعوى عدم الانضباط داخل الفصل والإلتزام باللوائح المدرسية وكتابة الواجب المدرسي مما أدى إلى إصابته بكدمات وسحجات في الأيدي والظهر وأماكن متفرقه من جسده.

وكانت غرفة العمليات بديوان مديرية التربية والتعليم بطنطا تلقت إخطارا من أسرة الطالب تفيد بتعرضه لـ"علقة سخنة" على يد معلمة بمدرسه فاطمة الزهراء بإدارة زفتى التعليمية فأصدر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية توجيهاته إلى جمال عبد العال وكيل مديرية التربية والتعليم  بضرورة التنسيق مع إدارة زفتى التعليمية وتشكيل لجنة من قسم الرقابة والمتابعة لفتح باب التحقيق مع العاملين داخل المدرسة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن المخالفين.

من ناحية أخري انتقل يسر محمد مدير إدارة زفتى التعليمية إلى المدرسه للتحقيق في الواقعة وأجرى اجتماعا موسعا مع مديرة المدرسه بحضور أسرة الطالب المتعدي عليه وإجراء حوار موسع معهم تلبية لشكواهم.

وتقدمت أسرة الطالب بشكوى جاء بها أن نجلهم أصيب بسحجات بأطراف الأيدي والرقبه والوجه جراء التعدي المبرح عليه بواسطة أداة حادة "عصا خرزان" حال تواجده داخل الفصل برفقه زملائه خلال اليوم الدراسي وهو ما تسبب في إصابه الطالب بإيذاء نفسي كبير جعله يهاب الذهاب إلى المدرسة.

كما تقدمت الأسرة بطلب رسمي إلى مدير الإدارة التعليمية لإحتواء الموقف والتصالح مع العاملين داخل المدرسه حفاظا على مستقبل نجلهم الدراسي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى