بعد وفاة تلميذ المنيا بحوش المدرسة.. النيابة الإدارية تلزم المدارس بعدة اجراءات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01102018

مُساهمة 

. بعد وفاة تلميذ المنيا بحوش المدرسة.. النيابة الإدارية تلزم المدارس بعدة اجراءات




ألزمت النيابة الإدارية، مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا بإصدار تعليمات كتابية فى صورة كتاب دورى أو منشور موجه لكافة المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية لتركيب كافة التجهيزات الرياضية بالمدارس المختلفة، تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية والتوجيه العام للتربية الرياضية للمديرية حفاظاً على حياة التلاميذ.

يأتي ذلك على خلفية وفاة تلميذ في الصف الرابع الابتدائي بإحدى المدارس التابعة لإدارة العدوة التعليمية، بعد أن سقطت عارضة النشاط الرياضي عليه.

ووقعت النيابة الإدارية الجزاء الإدارى المشدد على مدير المدارسة ومدرس التربية الرياضية بذات المدرسة، على خلفية الإهمال والتقصير الذى ترتب عليه وفاة أحد التلاميذ بالصف الرابع الإبتدائى بالمدرسة.

وقال المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير فى بيان اليوم الأحد، إنه تلقى بلاغ من مديرية التربية والتعليم بالمنيا بشأن سقوط عارضة النشاط الرياضى على أحد التلاميذ بالصف الرابع الإبتدائى أثناء تعليقه لحقيبته عليها مما أدى لوفاته.

وكشفت التحقيقات عن تقاعس المتهمين عن اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تثبيت عارضة أهداف الملعب الخاصة بكرة اليد بفناء المدرسة وتركها متحركة لخدمة جميع الأنشطة الرياضية بالمخالفة؛ لما تقضى به لوائح اللعبة لما فيه من خطورة بالغة على التلاميذ، الأمر الذى أدى لسقوط تلك العارضة على أحد تلاميذ الصف الرابع الإبتدائى بالمدرسة ووفاته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى