نائب وزير التعليم: جدول زمني مدته 3 أشهر لتنفيذ برنامج حوافز المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092018

مُساهمة 

. نائب وزير التعليم: جدول زمني مدته 3 أشهر لتنفيذ برنامج حوافز المعلمين




أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه سيتم تشكيل لجنة تنفيذية لإعداد جدول زمني لتنفيذ برنامج تحفيز ومكافأة المعلمين من خلال إعداد جدول زمني، وخلال 3 أشهر سيشعر المعلم بنتائج البرنامج، والذي سيقدم خدمات ورعاية صحية مختلفة، إلى جانب تخفيضات كبيرة لجميع السلع سيحصل عليها المعلمون.

وعن التفاصيل.. قال الدكتور محمد عمر، أنه تقرر أن يتم اليوم توقيع بروتوكول لرفع حوافز المعلمين، حيث سيتم تقديم 27 خدمة وفقًا لهذا البروتوكول لرفع وتحسين المستوى الاجتماعي للمعلمين والإداريين.

وأشار "عمر"، خلال مؤتمر صحفي منعقد الآن بالوزارة، إلى أن هذا البروتوكول سيخلق قنوات عند تجار التجزئة لتقديم خصومات خاصة المعلمين، إضافة إلى توفير تأمين طبي فريد للمعلمين، وبطاقة تميز المعلمين في مختلف المحلات، وإتاحة عمليات السحب بالمجان.

وأضاف أنه سيتم التعامل مع المعلمين بنظام النقاط لتحويل التحسن في الأداء بمقابل مادي مع شركائنا في البنوك.

وقال إن مميزات البروتوكول تتمثل في الشمول المالي، حيث تم تضمين المعلمين في المنظومة المالية، وبناء صورة ذهنية مختلفة للمعلمين، وعروض وخصومات للمعلمين في الاسواق، سيتم عمل حملة اعلانية كبيرة لتغيير صورة المعلمين في المجتمع الى صور أفضل.

وأضاف أن البرتوكول الموقع مع شركة "فيزا مصر" سيضمن استثمارات مباشرة وغير مباشرة، لافتًا إلى أن المعلمين الذين تم تدريبهم ممنوع الاقتراب منهم لأنهم سفراء الوزارة للتغيير خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن هذا العام سوف يتم القضاء على العجز فى أعضاء هيئة التدريس بالتنسيق مع الأزهر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى