وزير التعليم: توقيع بروتوكول مع شركة فيزا لرفع حوافز المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092018

مُساهمة 

. وزير التعليم: توقيع بروتوكول مع شركة فيزا لرفع حوافز المعلمين





قال طارق محفوظ المدير التنفيذي لشركة فيزا، إن مذكرة التفاهم مع وزارة التربية والتعليم تساعد في نجاح العملية التعليمية، حيث أنه لاول مرة سوف تكون لصالح المعلم المصري، بالاضافة الي دعم خطة الحكومة في المحتوي الرقمي المالي للمعلمين.

وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المشاكل المتكررة المزمنة يوجد لديها حلول وسوف تظهر للنور، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستكون مشرقة.

أكد الدكتور طارق ، أنه منذ عام ونصف فكرنا في وسيلة لقياس أداء المعلمين ومكافآتهم وفقًا لكفاءاتهم من خارج الموازنة الخاصة بالدولة، ومن هنا لجأت الوزارة لاستخدام وسيلة جديدة ببروتوكول جديد بالتعاون مع شركة فيزا مصر.

وعن تفاصيل هذه الوسيلة أو هذا البروتوكول، أعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه تقرر أن يتم اليوم توقيع بروتوكول لرفع حوافز المعلمين، حيث سيتم تقديم 27 خدمة وفقًا لهذا البروتوكول لرفع وتحسين المستوى الاجتماعي للمعلمين والإداريين.

وأشار "عمر"، خلال مؤتمر صحفي منعقد الآن بالوزارة، إلى أن هذا البروتوكول سيخلق قنوات عند تجار التجزئة لتقديم خصومات خاصة المعلمين، إضافة إلى توفير تأمين طبي فريد للمعلمين، وبطاقة تميز المعلمين في مختلف المحلات، وإتاحة عمليات السحب بالمجان.

وأضاف أنه سيتم التعامل مع المعلمين بنظام النقاط لتحويل التحسن في الأداء بمقابل مادي مع شركائنا في البنوك.

وقال إن مميزات البروتوكول تتمثل في الشمول المالي، حيث تم تضمين المعلمين في المنظومة المالية، وبناء صورة ذهنية مختلفة للمعلمين، وعروض وخصومات للمعلمين في الاسواق، سيتم عمل حملة اعلانية كبيرة لتغيير صورة المعلمين في المجتمع الى صور أفضل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى