التعليم: 4 أخطاء كشفها فيديو الطالب الباكي رغبة فى النوم وسنحاسب المقصرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25092018

مُساهمة 

. التعليم: 4 أخطاء كشفها فيديو الطالب الباكي رغبة فى النوم وسنحاسب المقصرين





عرض الإعلامى معتز الدمرداش، خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الثلاثاء، مقطع فيديو لطفل يبكى داخل الفصل بسبب رغبته فى النوم، قائلًا: "والنبى أنام ربع ساعة بس وأعمل اللى انتوا عايزينه".


وعلق أحمد خيرى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، قائلًا: "لدينا لجنة متابعة لرصد كل الفيديوهات وكل ما يحدث داخل المدارس"، لافتًا إلى أن الفيديو رصد أكثر من شق؛ هو استخدام الهاتف المحمول، وطريقة معاملة المعلمة، وطريقة إلقاء الطفل، والضرب داخل المدرسة".

وأكد أنه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة وقانونية تجاه هذه الواقعة، وأنهم يبحثون عن مصور الفيديو، موضحًا أنه تم إرسال الفيديو لوزير التعليم شخصيًا، ويتم عمل مسح شامل على كل المدارس للتوصل للمدرسة التى حدث بها الواقعة.
فيما علق أحمد صالح، والد الطالب الذي بكى في الفصل بسبب رغبته في النوم، على الفيديو المتداول للطفل، والذي يبكي فيه بسبب رغبته في النوم، قائلًا: «والنبي أنام ربع ساعة بس وأعمل إللي أنتوا عايزينه».

وقال «صالح»، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، خلال برنامجه «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الثلاثاء،: «ابني مش عايز يروح المدرسة تاني، وبنتحايل عليه يروح، ومش عارف إيه المهازل إللي بتحصل في البلد دي».

وأوضح أنه كان أول يوم دراسي له بعد فترة مرض طويلة ومن الطبيعي أن يبكي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى