في أول يوم دراسة.. فقأ عين تلميذ بالشرقية وإحالة مدرسة الفصل ومشرفة الدور للنيابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092018

مُساهمة 

. في أول يوم دراسة.. فقأ عين تلميذ بالشرقية وإحالة مدرسة الفصل ومشرفة الدور للنيابة




شهد اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي الجديد 2018/2019، عدة وقائع على غير المتوقع حدوثها، ما أدى إلى خروج اليوم عن المألوف في أيام الدراسة. 

تحفظت الشرطة على مدرسة ومشرفة بمدرسة "عمر بن الخطاب" بالمجاورة 45، وعرضهما على النيابة فى واقعة فقء تلميذ لعين زميله داخل أحد الفصول بالمدرسة.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا باستقبال مستشفى "صيدناوى” بمدينة العاشر من رمضان، للطفل "أحمد عادل محمد" تلميذ بالصف الثانى الابتدائى، مصابًا بفقء عينه.

وتبين أنه أثناء تواجد التلميذ داخل فصله المدرسى بمدرسة "عمر بن الخطاب" بالمجاورة 45 بالعاشر من رمضان، وحال قيام زميل له يُدعى "أحمد سعد" بمحاولة سحب شنطته المدرسية من الديسك شبكت الشنطة فى قطعة حديدية بالديسك، وحينما انتزعها الأخير وألقها أصابت عين الأول وفقأتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 جُنح ثان العاشر من رمضان لسنة 2018.

وحضر فريق طبى من مستشفى "الزقازيق" الجامعى إلى مستشفى "صيدناوى" وأجروا عملية جراحية عاجلة للتلميذ الذى فقأت عينه بالصف الثانى الابتدائى بمدرسة "عمر بن الخطاب".

وأشادت فاتن فتحى، مديرة الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، بجهود الدكتور خالد عبدالبارى، رئيس جامعة الزقازيق، مؤكدةً أنها فور الواقعة هاتفته، وبدوره أرسل على الفور فريق طبى من مستشفى "الزقازيق" الجامعى، إلى مستشفى "صيدناوى” حيث تم إجراء عملية جراحية عاجلة للطفل، والتصريح له بالخروج، وهو حاليًا بصحة جيدة.

وأشارت فاتن، إلى أنها قررت فتح تحقيق عاجل فى الواقعة، حيث أحالت مدرسة الفصل ومشرفة الدور وقت الواقعة إلى التحقيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى