بدء تطبيق نظام "اون لاين" في توزيع الخبز.. احتساب النقاط مع اول استخدام للكارت الذكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082018

مُساهمة 

. بدء تطبيق نظام "اون لاين" في توزيع الخبز.. احتساب النقاط مع اول استخدام للكارت الذكي




أعلنت وزارة التموين البدء في تطبيق النظام الجديد لصرف الخبز تحت اسم "أون لاين".
أكدت الوزارة انه يجب علي جميع المواطنين بدء صرف الخبز بدءا من يوم "1" بالشهر حيث تبدأ أحقية المواطن من أول يوم صرف للخبز والنقاط بمعني إذا بدأ المواطن أول صرف للخبز يوم 10 بالشهر فان أول تسعة أيام ليس له نقاط أو خبز.
وأصدرت الوزارة تعليمات لأصحاب المخابز علي مستوي المحافظات تتضمن ضرورة رفع "الباتشات" المعلقة والحالية عند الانتهاء من العمل يوميا وعدم ترك أي "****" علي الماكينة.
يجب عمل خروج من النظام يوميا عن طريق ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور والضعط علي مفتاح رقم "5" والتأكيد علي الخروج من النظام.
وفي حالة وجود رصيد خاطئ "زيادة أو نقص" يتوجه صاحب المخبز للمكتب التابع له لعمل طلب لمراجعة الرصيد علي أن تجمع كل إدارة هذه الطلبات وتسلم للشركة قبل يوم 20 بالشهر.
وفيما يتعلق بالتعليمات الخاصة بنظام الأون لاين الجديد وفي حالة بدء التطبيق يتم عمل تحميل الإصدار من علي الشبكة ويجب عدم الضغط علي أي زر لحين إعادة تشغيل الماكينة من تلقاء نفسها.
وعند ادخال البطاقة لصرف الخبز يرجي عدم سحب البطاقة إلا عند ظهور رسالة "من فضلك أخرج البطاقة" وإذا لم تظهر الرسالة وقمت باخراج البطاقة سيتم خصمها من البطاقة وعدم احتسابها للمخبز.

مصدر الخبر: جريدة المساء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى