عاجل.. جامعة الازهر تستحدث قسم للعلوم السياسية بكلية التجارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11082018

مُساهمة 

. عاجل.. جامعة الازهر تستحدث قسم للعلوم السياسية بكلية التجارة




قال الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، إن الجامعة تنتظر الموافقة على استحداث قسم للعلوم السياسية بكلية التجارة بدءا من العام الدراسي 2019-2020، منوها بأنه من الممكن في المستقبل فصله ليكون كلية للعلوم السياسية.

وأضاف المحرصاوي، في كلمته خلال اللقاء الأول له مع طلاب الشهادة الثانوية والملتحقين بكليات الجامعة في العام الجديد، أن جامعة الأزهر حريصة على تعلم أبنائها كل العلوم، منوها بأنه سيتم تدريب كل طلاب الجامعة على ريادة الأعمال ومشاركة الطلاب في كل الأنشطة الطلابية ومن حق الطالب العلاج بالمجان.

وأشار إلى أن نظام الاعتذار عن الامتحان يكون لكل فصل دراسي على حدة، ومن لم يقدم لا يحصل على الدرجات كاملة ويدخل الامتحان في العام المقبل، وهذا معنى قبول الاعتذار.

وأوضح أن الجامعات المصرية تتحد في نظام تعليمي جديد بكلية الطب، منوها بأنه بناءً على ذلك ستتم إقامة دورة قبل الجامعة لمدة أسبوع من شأنها التعريف بهذا النظام، ويجب على الطلاب الملتحقين بالكلية الحضور في هذا الأسبوع كاملا لأنه مهم جدا لهم في الدراسة، كما سيتم تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني في بعض المقررات وبعض الكليات لمعرفة تعميم التطبيق على كل الكليات من عدمه.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى