نائب وزير التعليم: مفاجآت سارة للمعلمين بعد عيد الأضحى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09082018

مُساهمة 

. نائب وزير التعليم: مفاجآت سارة للمعلمين بعد عيد الأضحى




وجه الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، الشكر للمعلمين الذين شاركوا فى القوافل التعليمية، موضحا أن الوزارة تقدم كل الدعم لهم.
وأضاف محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال تكريم معلمى القوافل التعليمي، إن المعلمين هم الجنود الحقيقيين المقاتلين الذين يواجهون الجهل والأمية ولهم دور كبير فى نجاح منظومة التعليم، موضحا أن القوافل والمعلمين المشاركين فيها بذلوا مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية فى الميدان، لافتا إلى أن الوزارة تسعى إلى أن يكون مشروع القوافل مستمر.

وتابع نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هناك منظمات تتعاون مع الوزارة فى هذا الصدد ونريد وضع خطة فى إطار مؤسسى وتدخل ميزانية الوزارة بالتعاون مع الشركاء، موجها حديثه للمعلمين نريد أن نتجول فى المحافظات سويا.

وطالب محمد عمر من المعلمين بذل جهد أكثر خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الفترة المقبلة سوف تشهد النظر فى مسائل كثيرة تتعلق بالأوضاع الوظيفية للمعلمين منها تعديل المسمى الوظيفى والنقل من محافظة إلى أخرى وأيضا توفير عقود لمعلمين لينضموا إلى أسرة التربية والتعليم،  قائلا : هذه الإجراءات ستكون بعد عيد الأضحى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى