أسعار المستلزمات المدرسية للعام الدراسي الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09082018

مُساهمة 

. أسعار المستلزمات المدرسية للعام الدراسي الجديد




قبل انطلاق كل عام دراسى، تولى الأسر اهتماما بالغا للتحضير للعام الدراسى الجديد خاصة إذا كان لديها أكثر من طالب فى مراحل التعليم المختلفة سواء على صعيد شراء الزى المدرسى أو المستلزمات الأخرى من كتب وكراسات وأقلام وغيرها من الأدوات المستخدمة فى العملية التعليمية.

ونظرا لتزامن عيد الأضحى المبارك مع بدء العام الدراسي الجديد 2018 - 2019 ، تشهد الأسعار ارتفاعا ملحوظا، ما دفع المواطنين إلى التركيز على شراء الضروريات فقط من الزي والأدوات المدرسية.

ننشر أسعار المستلزمات المدرسية من الزي والحقائب، والأدوات الدراسية والتي جاءت أسعارها كالتالي:

تراوحت أسعار القمصان المدرسية بمختلف ألوانها ما بين 80 إلى 120 جنيها، حسب المقاس، و"الجوب" ما بين 80 جنيها إلى 130 جنيها، والبنطلون ما بين 90 إلى 150 جنيه، والدريل ما بين 90 إلى150 جنيها.

أما عن الأطقم الكاملة للطلاب في المرحلة الابتدائية، فيبدأ السعر من 150جنيها، ويصل إلى 200 جنيها، أما المرحلة الإعدادية والثانوية، فيبدأ سعره من 150 جنيها، حتى 250 جنيه، وذلك حسب المقاس.

فيما تتراوح أسعار الحقائب المدرسية ما بين 190 جنيها إلى 450 جنيها، حسب الحجم وجودة الخامات المستخدمة في صناعتها.

وأكد أحد الباعة أن أكثر الحقائب المدرسية مبيعا، تلك التي تحمل صور نجم المنتخب المصري اللاعب محمد صلاح، حيث يتراوح ثمنها ما بين 110 جنيهات، إلى 220 جنيها، وقال: "الأطفال بيحبوها.. وبيشتروا منها كتير".

وتبدأ أسعار "الزمزمية" من 105 جنيهات، بينما تتراوح زجاجة المياه ما بين 10 جنيهات إلى 30 جنيها، ويتراوح سعر صندوق الطعام ما بين 15 جنيها إلى 95 جنيها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى