المُعلمة التي تحدثت في مؤتمر الشياب: وجهة نظر الرئيس حول رواتب المعلمين صحيحة.. واقترحت ربط زيادة الرواتب بالأداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05082018

مُساهمة 

. المُعلمة التي تحدثت في مؤتمر الشياب: وجهة نظر الرئيس حول رواتب المعلمين صحيحة.. واقترحت ربط زيادة الرواتب بالأداء





قالت المعلمة ولاء نصاري والحاصلة على لقب المعلم الرائد المثالي الأول على مستوي جمهورية مصر العربية لعام 2018 إن مؤتمر الشباب كان مثمر خاصة جلسة التعليم وشرح النظام التعليمي الجديد، مضيفة أن شرح النظام التعليمي الجديد كان مفصل، ورد على جميع استفسارات أولياء الأمور بالإضافة إلى أنه قفل باب الشك تجاه كثير من مروجي الشائعات.

وأشارت ولاء نصاري، إلى أن جلسة الرئيس وحديثه عن الرواتب مثمر أيضًا اليوم، قائلة إن الوقت كان ضيق ولو كان أتيحت لها الفرصة كانت اقترحت على الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن تكون زيادة الرواتب للمعلمين مقترنة بالعمل والأداء.

وأضافت ولاء لـ"الفجر"، أن المرتبات لم تكن المشكلة الوحيدة للمعلمين فيوجد أيضًا سوء التوزيع والعجز، وغياب التنمية المهنية، وأشارت إلى أن وجهة نظر الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم حول رواتب المعلمين صحيحة فنحن نحتاج في الوقت الحالي منتج تعليمي جيد حتى نطالب بزيادة الرواتب، قائلة: "بعض المعلمين يوجد لديهم عيب كبير وهو أنهم لا يبحثون عن مصلحة الأولاد، سواء أخد مرتب قليل أو كثير.. الوزير قدرني أو مقدرنيش لازم اتعامل مع الطالب بضمير لانه إبن ناس ومالوش ذنب فى أى ضغوط يتعرض لها المعلم".

وأشارت إلى أن استعادة معلمين زمان تحتاج إلى أشياء كثيرة أولها قلة الكثافة الطلابية وتوفير إمكانيات في المدارس، وأن المعلم له حق أن يطالب بزيادة المرتب ولكن عندما يعطي للدولة منتج تعليمي جيد.

وأشارت ولاء نصاري، إلى أنها تري الفترة المقبلة "خير" فيما يخص العملية التعليمية، متابعة: "اللي عايز يصدق يصدق واللي مش عايز بكرة هيشوف بنفسه".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى