وكيل نقابة المعلمين: نأمل زيادة رواتب المعلمين.. لكن الصوره للآن غير واضحة خاصة بعد حديث سيادة الرئيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04082018

مُساهمة 

. وكيل نقابة المعلمين: نأمل زيادة رواتب المعلمين.. لكن الصوره للآن غير واضحة خاصة بعد حديث سيادة الرئيس






أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، في مؤتمر الشباب السادس الذي أقيم بجامعة القاهرة، تحت رعاية الرئيس السيسى، عن نظام تعليمى جديد، هدفه الأساسي تطوير قدرات الطلاب، والقضاء على ظاهرة الدورس الخصوصية.

تواصلت "الدستور" مع إبراهيم شاهين، وكيل نقابة المعلمين، لمعرفة هل سيكون هناك زيادات في رواتب المعلمين لمواكبة المنطومة الجديدة أم ماذا.

قال إبراهيم شاهين، إنهم يأملون زيادة الرواتب الخاصة بالمدرسين للتواكب مع منظومة التعليم الجديدة، ولكن الصوره للآن غير واضحة بعد حديث رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في المؤتمر السادس للشباب، ونحن نريد من كافة المسؤلين ضرورة انصاف المعلمين.

وتابع شاهين في تصريحات خاصة لـ"الدستور" قائلًا: "نحن مع ربط الزيادات بنوع العمل، والتقييم المستمر لأداء المعلمين، ومع منع بل وتجريم الدروس الخصوصية إذا حصل المعلم على مرتب يليق به، فإن السارق لا يقام عليه الحد إذا لم يكن لديه ما يكفيه، وتطوير التعليم والمنظومة الجيدة نجاحها وفشلها يتوقف على المعلم، وليس التابلت وحده"، مشيرا: "متفائلون ونتوقع زيادة مرتبات المعلمين في سبتمبر كما صرح لنا محمد عمر في مقر نقابة المعلمين".

واختتم قوله" أعتقد أن الزيادات في صورة حوافز أو مكافآت أو بدلات، وليست للجميع لأنها ستكون مقابل عمل أو إنجاز معين بالإضافة إلى مستوى التلاميذ ومدى استيعابهم".

هذا الخبر منقول من جريدة الدستور

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى