تأديب مديرة إدارة مصر الجديدة التعليمية و5 آخرين تستروا على وجود تلاعب بورقة إجابة طالب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02082018

مُساهمة 

. تأديب مديرة إدارة مصر الجديدة التعليمية و5 آخرين تستروا على وجود تلاعب بورقة إجابة طالب




أصدرت لجنة التأديب بالنيابة الإدارية القرار رقم 139 لسنة 2018 بمجازاة مديرة إدارة مصر الجديدة التعليمية و3 موجهين لمادة الرياضيات بإدارة الزيتون التعليمية ومدير مدرسة ثانوي وأحد المدرسين لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي.

وأكدت تحقيقات النيابة الإدارية للتعليم "القسم الثاني" في القضية رقم 318 لسنة 2016 أن سامية محمود عتمان، مديرة إدارة مصر الجديدة التعليمية خلال فترة شغلها وظيفة وكيل إدارة الزيتون اشرت على طلب ولي أمر أحد الطلاب بالموافقه على إعادة تصحيح أوراق إجابة نجله في مادتي الجبر والتفاضل متجاوزة في ذلك حدود إختصاصها وبعد فوات الميعاد القانوني للتظلم.

وتبين أن محمد خالد إبراهيم، مدرس رياضيات بمدرسة القبة الثانوية بالزيتون سمح للجنة المشكلة من الباقين الصادر بحقهم قرار الجزاء بإعادة تصحيح أوراق إجابة الطالب رغم عدم وجود موافقة مدير عام الإدارة وبعد فوات ميعاد التظلم، وأهمل في أداء عمله بعدم تقفيل الأوراق الخالية بكراسة اجابة الطالب مما مكن مجهول من إضافه بعض الاجابات.

وجاء بقرار لجنة التأديب بالنيابة الإدارية أن ميرفت جورجي عبد السيد وعلاء فرغلي أحمد وأحمد عبد الستار، موجهي الرياضيات بإدارة الزيتون التعليمية تستروا على وجود تلاعب بورقة إجابة الطالب رغم إختلاف الخط ومداد القلم وأغفلوا ذكر ذلك بتقريرهم المعد منهم.

وسمح عز الدين سعد فرج، مدير مدرسة القبة الثانوية بنين بالزيتون بإستخراج كراسة إجابة الطالب لمادتي الجبر والتفاضل رغم عدم وجود موافقة من مدير عام إدارة الزيتون التعليمية، وتوقيع عقوبة بخصم 3 أيام من المراتب لكل منهم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى