علاء ثابت: منظومة التعليم المصرية الجديدة ستعمم عالميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30072018

مُساهمة 

. علاء ثابت: منظومة التعليم المصرية الجديدة ستعمم عالميا




أشاد علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا بمؤتمر الشباب السادس الذي أقيم على مدار يومين بجامعة القاهرة تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، متوجها بالشكر لمؤسسة الرئاسة على الدعوة التي تلقاها لحضور مؤتمر.

وأكد رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا على أهمية مؤتمرات الشباب التي يوليها الرئيس رعاية فائقة وهو ما يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقطاع الشباب الذي تُبْنى بمجهوداته الأمم والذي هو مستقبل الأوطان.


وذكر علاء ثابت أن الرئيس السيسي حريص على إعادة الهوية المصرية من خلال تكوين الشخصية المصرية بقيمنا المصرية العظيمة والقيم الإنسانية المعاصرة، لكي تصبح تلك الشخصية متفاعلة مع العصر الذي تعيشه من ناحية وتساهم في بناء الحضارة الإنسانية المعاصرة، وكان ذلك مناسبا لموضوع المؤتمر الرئيسي وهو التعليم.


وأشاد رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا بمنظومة التعليم المصري التي عرضها وزير التعليم طارق شوقي والتي تبدو فيها عبقرية الشخصية المصرية ومن هنا باركها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقدم الدعم الكامل للمشروع المصري المبتكر في التعليم، والتي نؤمن أنها -حال نجاحها المتوقع- حديث العالم وستلجأ الكثير من الدول لاقتباسها لتصبح معممة في العديد من الدول.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى