السيسى: نحتاج 15 مليار جنيه لزيادة مرتبات المعلمين ألف جنيه فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28072018

مُساهمة 

. السيسى: نحتاج 15 مليار جنيه لزيادة مرتبات المعلمين ألف جنيه فقط




اكد الرئيس عبد الفتاح السيسى ان الاصلاح عملية تقوم بها الحكومة والمجتمع ، موضحا اننا نسير بشكل معين ونظام سيستقر بعد سنين وسيتم تطويره لذلك يجب وجود ثقة بين المجتمع والحكومة.

وقال ان الدكتور طارق شوقى وزير التعليم كان رافض المنصب وذلك نابع من شعوره بضرورة اصلاح جيد. ولفت الى اطلاق بنك المعرفة ومع ذلك نجد اسر لا تعرف عنه شيئا، وهذا أمر غير مطلوب، موضحا اننا الوحيدون فى العالم الذين انشأنا بنك معرفة واتحناه لكل حامل موبايل مصرى.

واضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يجب الارتقاء بالمستوى المادي للمعلم، الذي نسلمه فلذة أكبادنا، ولكن الوضع المادي لا يسمح، مشيرًا إلى أن الدولة إلى رفعت راتب المعلم 1000 جنيه فقط، ستحتاج الدولة إلى زيادة في الميزانية تقدر بـ15 مليار جنيه سنويًا.

وأضاف الرئيس، خلال كلمته بجلسة "استراتيجية تطوير التعليم"، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، المنعقد حاليًا، بجامعة القاهرة: "لو قولنا هنرفع رواتب المعلمين، باقي القطاعات هتقبل ده؟، هل الباقيين مستعدين يضحوا ويقبلوا زيادة راتب المعلم 1000 جنيه؟، في رأيي اللي بيعلم ولادنا ليهم أولوية".

وأكد الرئيس أن الدولة تقدر المعلم ولكن حين ترجمة الرواتب لأرقام نجد أن الواقع صعب جدًا: "لو تعرفوا إن الدعم المقدم من الدولة يصل إلى 334 مليار جنيه في السنة ومش محسوب فيه التعليم".​

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى